تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 13 حزيران

مصدر الصورة
ديشا باتاني ممثلة هندية

الساخر .. المرح وهذا أكثر ما يميزه .. محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية .. شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة . المحب للمتعة على كافة الأصعدة . قراراته مفاجئة .. يحب السفر ويكره الروتين.

يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف . ينمو ويزدهر تحت الأضواء . وكلما زاد البريق ازدهر وظهرت شخصيته أكثر . غيرته على الشريك كبيرة وخاصة إذا خاف ان يفقده . إذا أراد شيئاً لا بد أن يصل له وبكافة الطرق ولا تعنيه الوسيلة بل الحصول على الهدف .. المحب للهاتف والتواصل .. ثرثار .. يدافع عن مصلحته بشراسة .. متكيف .. شعبي .. يرتب مصالحه جيداً .

حظوظ مولود 13  شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول عطارد  في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

تقدم عطارد سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.