تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 9 حزيران

مصدر الصورة
فاديا خطاب ممثلة سورية، مواليد حلب عام 1950

ثرثار هذا المولود. ثلاثة ارباع كلامه نصائح والربع نقد، لكنه يزن تصرفاته قبل أن يزن تصرفات غيره. فتراه شديد الأناقة عاملاً مجداً من الطراز الأول. كل شيء عنده يزنه بميزان الصح والخطأ. قليلة هي تصرفاته العفوية وحتى لو تصرفها فهو سيندم عليها وسيحاسب نفسه بسرعة لكي لا يخطئ مرة اخرى . جريء قوي جداً . مناقش من الطراز الأول . خبزه اليومي النقاش والجدال والثرثرة والنصح والانتقاد . يطلب الاحترام المطلق من الطرف الآخر ولن يتسامح بأي إهانة بل هو شديد الحساسية لكرامته. لن يقول لك ما لا يعنيه. صريح وصادق لا يعرف اللف ولا الدوران ولا الكذب ولا النفاق ولا المجاملة ولا يؤمن بجدواها .

يحب الشريك الثابت رغم أنه متقلب، لكنه يكره المزاجية والتقلب عند الطرف الآخر.

حظوظ مولود 9  أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه . 

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.