تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بمشاركة دولية وعربية… الأربعاء القادم معرض (بيلدكس) بدورته الـ 20

مصدر الصورة
SANA

تنطلق الأربعاء المقبل فعاليات الدورة العشرين من المعرض الدولي للبناء (بيلدكس 2023)، وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

ويشارك بالمعرض الذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان نحو 320 علامة تجارية محلية وإقليمية، تعرض منتجاتها من مواد البناء والتشييد والحجر والرخام والدهان ومواد العزل ومعدات التكييف والتهوية والطاقة الشمسية، إضافة إلى عدد من الشركات التي تعرض منتجات متعلقة بتقنيات المياه والاستدامة البيئية والمفروشات المنزلية ومكاتب التطوير العقاري والهندسية وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة، وغيرها من معدات وتجهيزات البناء.

وأشار مدير عام الشركة المنظمة المهندس علاء هلال في تصريح لمراسلة سانا إلى أن المعرض يستقطب نخبة من رجال الأعمال السوريين، ووفوداً رسمية من نقابات المهندسين والمقاولين وفروعهم بالمحافظات، لافتاً إلى أن هذه الدورة تتميز بمشاركة دولية مباشرة من إيران وبيلاروس ومصر ولبنان والسعودية والعراق، إضافة إلى وفود من العراق ولبنان والأردن.

واعتبر مدير عام الشركة المنظمة أن إقامة الدورة الجديدة من المعرض ستكون نافذة مهمة للصناعات السورية على أسواقها الخارجية المحتملة، وبوابة تعبر من خلالها الشركات والمستثمرون المهتمون بالسوق السورية، إضافة إلى أن المعرض فرصة حقيقية لطلاب كليات الهندسة للربط بين التعليم العالي وأسواق العمل.

وكشف هلال أن الدورة العشرين من معرض (بيلدكس) ستشهد إطلاق الشركة المنظمة للنسخة الثانية من منظومة إدارة المعارض الخاصة بها، والتي أطلقت نسختها الأولى العام الماضي، وتضم المنظومة تطبيق بيلدكس والمصمم لتسهيل وتنظيم زيارة المعرض للجميع، وتبادل معلومات التواصل مع الشركات العارضة.

يذكر أن المعرض يستمر حتى الـ 11 من الشهر الجاري مع تأمين النقل المجاني للزائرين عبر باصات تنطلق من جسر الرئيس وساحة باب توما ذهاباً وإياباً على مدار الساعة طوال أيام المعرض.

مدا علوش

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.