تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مدفيديف: أمريكا لم تنفق من قبل مثلما تنفق على قتل الروس

مصدر الصورة
SANA

اعتبر نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف أن الولايات المتحدة لم تنفق أموالاً من قبل بهذا الشكل الذي تنفقه على قتل الروس.

وتعليقاً على قول السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام: إن مقتل الروس “أنجح استثمار للمال من قبل السلطات الأمريكية عبر تقديم المساعدة لأوكرانيا”، قال مدفيديف وفقاً لوكالة نوفوستي: “هذا السيناتور العجوز الأحمق ليندسي غراهام قال: إن الولايات المتحدة لم تنفق أموالاً بنجاعة بهذا الشكل من قبل كما أنفقت على قتل الروس، عبثاً يفكر بهذا الشكل ففي بلاده الحبيبة أمريكا يتم قتل ليس فقط المواطنين العاديين، بل تنفق الأموال القذرة أيضاً على قتل أعضاء مجلس الشيوخ”.

وأضاف: “ليتذكر المصير المحزن لروبرت كينيدي وهيوي لونغ وكليمنتا كارلوس بينكني وجون ميلتون إليوت وواين أوينز وغيرهم من السياسيين الأمريكيين”.

بدورها وتعليقاً على الإطار ذاته كتبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في صفحتها على “تلغرام” اليوم: “لدى السيناتور غراهام ما يمكن مقارنته به فقد أدى أحد استثماراتهم إلى الحرب العالمية الثانية”، مضيفة: “بهذا الصدد أريد أن أذكر أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وكل المستفيدين الأمريكيين كيف انتهت المغامرة السابقة”.

وفي وقت سابق وصف السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام خلال لقاء مع فلاديمير زيلينسكي بأن مقتل الروس هو أنجح استثمار للمال من قبل السلطات الأمريكية كجزء من تقديم المساعدة لأوكرانيا.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.