تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"الخزن والتسويق" تجري تخفيضات جديدة من 10 الى 30 بالمئة على أسعار المواد الغذائية والتموينية

سيرت المؤسسة العامة للخزن والتسويق 25 سيارة جديدة محملة بمجمل المواد الغذائية والتموينية والخضار والفواكه واللحوم إلى الأحياء التي لايوجد للمؤسسة فروع فيها وبأسعار مخفضة تقل عن اسعار السوق بنسبة 10 إلى 30 بالمئة.
وقال نادر عبد الله مدير عام المؤسسة: " ان هذه التخفيضات تشمل أغلب المواد وأن هناك نشرة جديدة بأسعار معظم المواد يجدها المواطن في كل فروع المؤسسة وأنها على استعداد لتلقي اي شكوى أو استفسار حول الاسعار".
واضاف : "‘إن المؤسسة بذلت جهودا كبيرة لزيادة عدد سياراتها الجوالة حيث كانت تمتلك في السابق ست سيارات للسفر الخارجي اما اليوم فهي تمتلك أكثر من مئة سيارة مهيأة للسفر الخارجي وهذا الرقم في ازدياد".
كما اشار إلى أن "المؤسسة حرصت على اعادة تفعيل وتشغيل البرادات إلى أن أصبحت نسبة التشغيل مئة بالمئة في أغلب الأحيان و أن إجمالي قيمة الخدمات التي تقدمها المؤسسة وصلت إلى 500 مليون ليرة وفي بعض الأحيان يصل إلى 600 مليون ليرة بعد أن كانت 90 مليون ليرة".
وأكد مدير المؤسسة العامة للخزن والتبريد "أن المؤسسة لن توفر جهدا من شأنه توسيع نشاطها لتصبح الرقم الأول بين المؤسسات التي تقدم خدمات متنوعة للمواطن بأسعار ميسرة ومشجعة".
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.