تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المخابرات الأمريكية تمد جلال شموط بالمال

مصدر الصورة
SNS

شارك الفنان جلال شموط  في عدد من المسلسلات الهامة عبر أدوار مختلفة ومتنوعة وينتظر أن تحقق هذه الأعمال حضوراً متميزاً عند الجمهور لدى عرضها في شهر رمضان المبارك.

 أما عن الشخصيات التي أداها فيها ، فيقول  شموط في تصريح لمحطة اخبار سورية " شاركت في مسلسل (الدوامة) إخراج المثنى صبح وجسدت فيه دور حسيب نوفل المغترب القادم من أمريكا الذي يقرر أن يستثمر أمواله في سورية بمجال النفط بادعاء وطني ولكن دائماً هناك شك بمصدر المال وبعلاقته مع المخابرات الأمريكية ، أما مسلسل (قلبي معكم) للمخرج سامر برقاوي فدوري فيه طبيب تخدير يتعامل مع الأمور ببساطة ويكسر الإيهام لدى المرضى . وقد قدمت دور رجل عصابات في مسلسل (شتاء ساخن) للمخرج فراس دهني ".
 وعن تفاصيل شخصيته في هذا العمل يقول إنها شخصية سعدو أحد أفراد العصابة الذي يقوم في إحدى المرات التي يسرق فيها المجوهرات مع العصابة بمحاولة الاستئثار بالغنيمة فيهرب بالسيارة ومعه المسروقات كلها ، وليبعد عنه الأنظار فيما بعد يقرر دخول السجن بتهمة صغيرة كمرحلة انتقالية ريثما تهدأ الأمور وتتضح المواقف والأحداث وفي السجن يتعرف على (واسيني) المشهور بالتزوير فيتفق معه أن يصنع له شخصية واسم جديدين وهوية وجواز سفر ، وبعد خروجهما من السجن يستمع سعدو لنصائح صديقه فيخضع  لعمليات تجميل كي يخفي معالم وجهه الحقيقية ويتخلص من كل ما يتعلق بماضيه ويصبح اسمه ممدوح وفقاً للهوية الجديدة ، إلا أن واسيني يسعى عبر ذلك كله للتخلص منه ليأخذ المال له وحده فينبته إليه سعدو ويحاول إيجاد طريقة لحل الموضوع .
    وفي مسلسل (صدق وعده) إخراج محمد عزيزية يؤدي شخصية افتراضية اسمها سمعان وهو صاحب حانة ولديه ابنة بالتبني تعمل معه لكنها لا تلبث أن تهرب باحثة عن حياة أخرى بعيداً عن هذه الأجواء .
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.