تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بخسارته أمام السنغال.. المنتخب القطري أول مودعي المونديال العالمي

مصدر الصورة
وكالات

ودع المنتخب القطري صاحب ضيافة كأس العالم لكرة القدم من دور المجموعات عقب الخسارة الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام المنتخب السنغالي بهدف مقابل ثلاثة، وذلك على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأحيا منتخب السنغال بطل إفريقيا آماله بحصد أول ثلاث نقاط ليتساوى مع المنتخب الإكوادوري مؤقتاً والذي هزم قطر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الافتتاحية.

وارتكب المدافع خوخي بو علام خطأ في إبعاد الكرة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ليسمح للمهاجم بولاي ديا بالتسجيل في مرمى الحارس مشعل برشم.

وتعرض المنتخب القطري لضربة أخرى في بداية الشوط الثاني، حين ضاعف فمارا ديديو النتيجة من ضربة رأس بعد ركلة ركنية ليستفيق لاعبة المنتخب القطري متأخراً، وكان بإمكانهم تقليص الفارق من عدة محاولات لعبد الكريم حسن والمعز علي وإسماعيل محمد لكن حارس تشيلسي إدوار مندي تألق بشدة في صد جميع المحاولات.

ونجح مونتاري في منح قطر أول هدف في مشاركتها الأولى بكأس العالم من ضربة رأس متقنة بعد تمريرة قبل 12 دقيقة من النهاية لكن البديل بامبا ديانج حول كرة عرضية إلى الشباك بسهولة ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 84 ويقضي على آمال قطر في تعادل متأخر.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.