تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نوال الزغبي: احتراماً لنفسي أعتذر عن حفل دار الأوبرا المصرية

مصدر الصورة
وكالات

ألغت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الأحد، حفلها بدار الأوبرا المصرية والذي كان من المقرر تقديمه في ال 20 من الشهر الجاري، بسبب ما وصفته ب«الفوضى» و«اللامهنية» خلال حجز التذاكر من «نقابة العاملين» في الأوبرا.

وأوضحت دار الأوبرا المصرية، أن الحفل كان من المقرر تنظيمه بواسطة «لجنة العاملين» ولم يتم بيع التذاكر كاملة، ما وضع اللجنة في موقف حرج أمام التزاماتها المالية، ولهذا طلبت من الزغبي تأجيل موعد الحفل حتى تتمكن من تسويق بقية التذاكر حسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

«نقابة العاملين» أصدرت بدورها بياناً توضيحياً، أشارت فيه الى أن الحفل المتعاقد عليه كان من النقابة السابقة وقبل إجراء الانتخابات الأخيرة في شهر مايو/ أيار الماضي، ووصول نقابة جديدة ورئيس جديد لها، مبررة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع على أي مستند مالي، ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده.

لكن الزغبي، شنت هجوماً عبر صفحتها في موقع «تويتر» رافضة البيان الأخير، مؤكدة وجود تلاعب في حجز التذاكر، بعد إغلاقها بيوم واحد، معلنة اعتذارها النهائي عن الحفل وقالت: «بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل».

وأضافت: «أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر».

وتفاعل محبو المغنية مع الخبر بحالة من الصدمة والاستياء لما صرحت به حول إلغاء حفلها، مطالبين بالوقوف على الأسباب التي أدت إلى اتخاذ الزغبي هذا القرار.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.