تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  1  أيار / مايو- حسن الرداد ..مصالحات .. اعتذارات , تنازلات

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

المنطقي العاقل المتحفظ الذي يفكر عشر مرات قبل أن يقول أو يفعل أو حتى يدفع .. يندرج تحت عنوان البخلاء لأنه عتيق الطراز وكلاسيكي التفكير يؤرقه التفكير في الغد وفي أواخر العمر.

يريد تأمين نفسه قبل أن يكبر ، لذلك تراه ينتبه الى مصروفه ، يبحث دائماً عن الكمال في حياته ويريد أن يكون الأفضل ولكن حسب حجمه صموت لا يحب التافهين ولا الثرثارين .. لذلك تجده منطوياً منعزلاً يحب السلام وسيقابل الشجار بالصمت .

إذا تزوجته لا تبحثي عن تغييره فهو لن يتغير طوال عمره .. مخلص لن يخونك .. شديد الحب لعمله ولن يحاول تغيير عمله ويسير عليه بنفس الروتين طوال حياته.

أشهر مواليد  1   أيار / مايو حسن الرداد  ممثل مصري

حظوظ مولود 1 أيار / مايو : مصالحات .. اعتذارات , تنازلات , استعادة علاقات سابقة مبعداً عنك الخوف أو القلق لتحل الثقة والانطلاقة الجديدة التي تسعدك قد يقدم لك هذا الشهر الارتباط إذا لم تكن قد حصلت عليه بعد .. فأنت أصلاً في العام الأفضل للحصول على شريك حياتك أو ليمنحك الحب بركاته وتفرح لشعورك أنك محبوب ومرغوب .. تحاول جدياً أن تنسى الماضي بصدماته و خيباته لتضع ثقتك في شريكك الذي يسعدك بالمحبة والتفاهم .

شهر للتعارف والسفر بامتياز ولاحظ أن علاقاتك الاجتماعية كثيرة وأنت تتعرف على أصدقاء جدد

شهر للأفراح سواء أكان الأمر يخصك أم يخص أحد أشقائك وشقيقاتك فذكور العائلة قد يعنوك هذا الشهر بنجاح أو خطوبة أو سفر

أنت في الشهر الأفضل للسفر ولكن انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك في

أمورك العملية والمستقبلية فكل الكواكب في مواقع جيدة جداً لتمنحك شهراً تعويضياً عن الشهر السابق نسبة العوائق تتدنى مما يسمح بحرية الحركة ومساحة كبيرة للتعارف وطلب المساعدات من ذكور لهم

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.