تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود يوم 29 نيسان /ابريل :رومانسي ..يحب الصور والتصوير..

مصدر الصورة
حمدي الوزير-أرشيف

هادئ .. واثق من نفسه .. منظم .. أعصابه باردة.. صموت يحب عمله وبيته .. مخلص لزوجته .. رومانسي ومحب .. يمنح أعضاء عائلته كل  الاحتياجات اللازمة .. ينتبه الى الكسل ولكن مساءً .. أرجو من زوجته أن لا تبذل جهداً في إخراجه مساءً من البيت للزيارة فهو قلما يفعلها .. يحب أصدقاء قلائل أشياؤه ثابتة ودائمة .. يحب الصور والتصوير .

إنه خجول وحساس .. صامت وانعزالي .. يفقد أصدقاءه بسرعة لأنه لا يعرف كيف يحتفظ بهم .. حين تأتيه حالات الاكتئاب المزاجية ينسى أن يسأل عنهم .. وحين يعاود الاتصال بهم يكونون قد نسوه ..

أشهر مواليد يوم 29 نيسان /ابريل :  حمدي الوزير  ممثل مصري

حظوظ مولود يوم 29 نيسان /ابريل :  أنت معفى من العصبية في هذا الشهر فبوادر الحلول كثيرة وما عليك إلا أن تختار الأفضل لوضعك وغالباً هو شهر للسفر أو للجديد بامتياز..

كل ما تخطط له تجعله سهل التحقيق ، بقية العام هو العام الذهبي تعود كما أنت وكما كنت , تأتيك الأموال , العائلة تحبك وتشجعك , يصبح أعداؤك أصدقاءك , تكون حذراً في تعاملك معهم ، ولكن هذه الفترة ترى أعداءك يستغفرون و يطالبون بالسماح, يقر من حولك بإمكانياتك وبذكائك, المساعدات حولك جميلة و داعمة, وقد تتغير حياتك العائلية, أو العاطفية

ذكاؤك مشتعل وعلاقاتك كثيرة والمال كثير ولكنه يحتاج للطفك المعهود ومفاوضات طويلة فهو لن يأتيك بدون جهد بقية العام للسفر والرفاهية وقد تشتري أكثر من اللازم أو من المعتاد من ثياب أو تغيير لعقار أو ديكور لمحلك أو مكتبك ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.