تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  27  نيسان / أبريل - أحمد زاهر.. تملك حرية الحركة وقد تفكر بسفر 

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

هذا الكائن القاسي والعنيد .. وليس الظالم .. أو العنيف

بل هو ثور هادئ .. يفكر كثيراً قبل ان يتصرف .. فالتفكير يسبق حديثه وفعله.. شخصيته صلبة وغير قابلة للانكسار .. يتحمل أعتى المشاكل ببرودة أعصاب .. وهدوء .. مثابر .. مجتهد .. ما يريده يحصل عليه قطعاً.. المشكلة في قساوته الخارجية وجفافه وبروده .. وجهه متجهم لدرجة مخيفة بالنسبة للآخرين لكن سرعان ما يكتشفون طيبة قلبه وإحساسه العميق ورقته الشديدة .

يتملكه دائماً خوف ان لا يكون محبوباً وهذا الخوف الداخلي الى جانب عناده وقوته يخلق منه شخصيته العابسة من الخارج والطيبة والحنونة من الداخل .. مثقف .. كلاسيكي .. روتيني .. إذا ابتدأ عملاً ينهيه بدون شك مهما كانت العوائق .

أشهر مواليد  27  نيسان / أبريل  أحمد زاهر  ممثل مصري

حظوظ مولود 27  نيسان / أبريل  : أنت من الأشخاص الذين لا يسمحون لأنفسهم بالتصرف بدون قواعد سواء أكانت قانونية أم قواعد مجتمعية وهذا شهر أنت تهتم منه بالعدل والقانون وغالباً تشغلك أوراق في مؤسسات الدولة أو ضرائب أو دفع فواتير أو نقاشات مع الكثير من الذكور سواء كانوا مرؤوسين أو شركاء في العمل أو رؤساء في العمل .. وقد تناقش مالاً موروثاً أو تمتلك عقاراً أو سيارة .. فعائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية وقد تفكر بخطبة أو ارتباط فالحظوظ مساعدة على تغيير حياتك لو كنت عازباً

أنت تملك حرية الحركة وقد تفكر بسفر أو أبارك لك على انجاز يسعدك وغالباً في أمورك العملية فأنت تقوم بدور فعال في تغيير حياتك العملية رغم أن القلق يرافقك في خطوات جديدة لأنه جديد ولم يأخذ شكله بعد.. استفد من حظوظك السعيدة التي يمنحها لك وجود المشتري في برج الحوت فأنت تضع استراتيجية لما هو آتٍ فهو جيد ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.