تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  25  نيسان / أبريل- محمد رياض... ليس أفضل من هذا الشهر لتحقق الانتصارات

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

إنسان مثقف .. الأكثر ثقافة بين الثيران الذين يتميزون بقلة التعلم والقراءة .. الأكثر صدقاً .. الأكثر عملاً .. جاد .. محتشم .. رزين هادئ .. كلامه أقل من فعله فهو انسان فعل لا قول .. شديد الواقعية.. يعرف أخطاءه أكثر من بقية الثيران ويسعى دائماً لتلافيها ..

لا يعرف الغش ولا الخداع .. لا يعرف السرقة ولا الكذب .. روتيني وممل لكنه الأكثر استقراراً لأنه بطيء في الاختيار .. بطيء في التغير ..

إنه ذلك الكائن الذي يتكلم فتصغي إليه .. حديثه حلو ومنفتح وحضاري أكثر من بقية الثيران .. قابل للمناقشة .. ليس عنيداً .. أقل التزاماً من باقي مواليد برجه .. مرن .. نشيط .. أقرب للمشاكل من بقية الثيران فهو عصبي ومنفعل لكنه لا يستعمل العنف .. إنه مزيج من العمل والحياة معاً .. يحب الحفلات والناس والضحك .. يمل الناس الأغبياء وهو أفضل أنواع الثيران .

أشهر مواليد  25  نيسان / أبريل    محمد رياض  ممثل مصري

حظوظ مولود  25 نيسان / أبريل  :   ليس أفضل من هذا الشهر لتحقق الانتصارات والمصالحات واللقاءات فأغلب الكواكب في برجك أو في بيت المال أو في بيت الحركة والرياضة والسفر فحيويتك تتضاعف وطبعاً أنت في الشهر الأفضل للحماس بسبب وجود المريخ في برج الحوت والوقت سيكون ملائماً لتنال حقك ولتلعب دور القائد في محيطك فأنت تستطيع تقديم أفكارك وخططك وتلفت الاهتمام لك ولأفكارك

قد تفكر بتغير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وقد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها سابقاً فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير .

أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والأهم هي المصالحات التي تجتاح حياتك فأنت تصحح قراراتك التي تورطت فيها الشهر السابق لتسرع فحاول أن تعتذر ممن آذاك أو ضايقك أو أخطأت في حقه في الشهر السابق وخاصة أحد أفراد عائلتك , شهر للارتباط أو لبداية جديدة أو لتعارف مفرح ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.