تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على مجموعة مرتبطة بشبكة إجرامية لتهريب الأشخاص خارج القطر

مصدر الصورة
SANA

ألقى عناصر إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص في وزارة الداخلية القبض على مجموعة مرتبطة بشبكة إجرامية لتهريب الأشخاص خارج القطر.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أن بعد ورود معلومات حول وجود شبكة منظمة لتهريب الأشخاص من وإلى القطر وبعد رصد شخصين من أفراد هذه الشبكة ألقت إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص القبض على المشتبه بهما (باسم ع و محمد غ) في محلة المتحلق الجنوبي بدمشق وهما يقومان بنقل الفتاة (رقية ح) إلى محلة السومرية تمهيداً لنقلها خارج القطر بطريقة غير شرعية بعد إيهامها أنها ستعمل عازفة على آلة موسيقية بأحد المطاعم خارج القطر.

وأشارت الوزارة إلى أنه بدلالة المقبوض عليهما تم تتبع الباص وتوقيف سائقه حيث وجد فيه عشرة أشخاص معد تهريبهم خارج القطر وبالتحقيق مع السائق (ط ص) اعترف أنه يقوم بنقلهم وإيصالهم لأفراد الشبكة في مكان محدد بمحافظة حمص وذلك مقابل المنفعة المادية.

ولفتت الوزارة إلى أنه وبالتنسيق مع قيادة شرطة حمص تمكنت إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص من توقيف متورطين إضافة إلى أشخاص مراد تهريبهم والذين اعترفوا بمحاولتهم مغادرة القطر بطريقة غير شرعية لأكثر من مرة.

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في الشبكة وإلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.