تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة البطاريات والأكبال الكهربائية في دمشق وريفها

مصدر الصورة
SANA

ألقى عناصر قسم شرطة برزة القبض على ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة البطاريات والأكبال الكهربائية من أبراج التغطية والشبكة الكهربائية العامة في محافظة دمشق وريفها.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان أنه وبعد ورود شكوى إلى قسم شرطة برزة بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة عدد من البطاريات من أحد أبراج التغطية عن طريق الخلع والكسر ومن خلال البحث والتحري تم التوصل لمعرفة السيارة التي تم بواسطتها نقل المسروقات إلى إحدى الورشات في بساتين برزة وتم إلقاء القبض على سائقها وشخصين كانا برفقته ينتحل أحدهما صفة مهندس من شركة الخليوي.

وأوضحت الوزارة أنه وبتحري الورشة المذكورة عثر فيها على مكان سري مخصص لحرق الأكبال الكهربائية المسروقة لاستخلاص مادة النحاس منها وبيعها كما عثر على مخابئ سرية يتم وضع الأكبال بها وعلى سيارة نوع بيك أب توجد بها مخابئ سرية لوضع المسروقات وثلاث سيارات أخرى يتم بواسطتها نقل المسروقات.

وأشارت الوزارة إلى أنه تمت مصادرة الأكبال والمعدات المستخدمة بالحرق والقطع وبلغت كميتها حوالي 277 كغ من مادتي النحاس والألمنيوم وتم حجز خمس سيارات مستخدمة بنقل المسروقات وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة بطاريات من عدة أبراج تغطية وأكبال كهرباء من عدة أماكن في مدينة دمشق وريفها لافتة إلى أنه تم تسليم الأكبال إلى الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.