تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  1  كانون الأول /ديسمبر- تولاي هارون ..  الأمور قد تمتد لتصل إليك في الفرح فقد يكون الشهر للارتباط

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

نار القوس تجعل منه مخلوقاً مرحاً يحب الآخرين ويجيد التواصل معهم.. تجعله يرى المستقبل ويرى الناس على حقيقتهم . وهو جاهز دائماً لإقناعهم بما يريد .. المتواضع المبتسم دائماً الذي يقول لك كل مافي قلبه .. متسامح ليس حقوداً .. يعيش يومه .. واثق بنفسه.. يشغله عمله ويبحث دائماً عن التقدم به بأسهل الطرق وأسرعها .. ليس شديد الالتصاق ببيته ولا بممتلكاته . يحب التغيير والسفر أكثر من غيره من مواليد القوس.. ديمقراطي وحضاري ..

إنه الكائن المحب للسلام الكاره للشجار يحب الجمال .. عنده الكثير من رهافة الحس والذوق في الطبع فتراه أكثر لطفاً وأكثر مجاملة من باقي القوس . أنيق دبلوماسي ، ضميره حي .. الأكثر عفوية والأقل تكبراً .. متواضع لين يكره أن تكذب عليه وسيهجرك دون تردد لو فكرت بالكذب عليه أو خداعه .

يحب الأطفال ويحاول دائماً ان يجعلهم الأفضل بالتنبيه والتشجيع وقليلاً ما يستعمل العنف معهم أو التسلط .. كائن يهبك ما تحتاج إليه دون أن تطلبه .. عامل ناجح

أشهر مواليد   1  كانون الأول/ديسمبر تولاي هارون  ممثلة سورية

حظوظ مولود  1 كانون الأول/ديسمبر : الأمور قد تمتد لتصل إليك في الفرح فقد يكون الشهر للارتباط أو للخطوبة أو لوضع النقاط فوق الحروف في أمورك العاطفية والعائلية..

والحقيقة أنه عام للعقارات أو للتجديدات في المنزل .. فالحرص بعيد عنك والجديد يقدم لك السعادة ..

وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي فاحسب مصاريفك واصرف الضروري فقط وأنا أظن أن حتى هذا كثير .. أو أكثر من اللازم ولكن لابد ممن ليس منه بد .. إذا كنت مضطراً فلن يبق باليد حيلة..

الأمور جيدة على الأقل لراحة البال وأنا أظن أنه أفضل شهر منذ بداية العام للأفراح ولتسعد بإنجاز أمر تعبت فيه طوال العام

طالب بحقك .. ناقش المسئولين عن عملك لتغيرات أو لإثبات كفاءتك واسعي وراء ترقية أو سفر وأنا أقصد السعي وراء حقوقك بشكل عام أنت تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات محلية تحاول فيها تحسين وتطوير أمورك وخاصة وان هناك استجابة لأوامرك وحولك دعم غير محدود من حولك وأنت أكثر نضجاً وأكثر التزاماً في أمورك المهنية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.