تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 30 تشرين الثاني / نوفمبر - رياض السنباطي.. الحواجز لا وجود لها هذا الشهر

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

إنه من أكثر أنواع برج القوس  حباً لنفسه والأكثر أنانية والأكثر حباً لملكيته وأغراضه الشخصية .. لن ترى صوته عالياً وعنيفاً إلا إذا مددت يدك الى ملكيته مهما كانت ، أو إذا كذبت عليه أو سخرت منه بشيء ، فهذا الموضوع يثير عصبية لن تتوقعها . إنه الأكثر كرماً والأكثر نبلاً وهو ليس كسولاً في العمل بل محباً لعمله يديره بدقة القائد ولا يحتمل أي اهمال

المتسرع العنيف الشرس العصبي . إن ما يريده يريد تحقيقه فوراً . يريد ان يمشي الكون على مزاجيته . واثق من نفسه معتد بذكائه .. حنون جذاب .

إنه كائن قوي لا يقهر .. عامل يحب المدح والعظمة والشهرة .. مسيطر يبحث عن الكمال .. يحب الناس .. حيوي شعلة من النشاط.. صريح وصراحته جارحة .. طموح .. ذكي .. يبحث دائماً عن الأفضل.. يحب التحديات إذا أردته أن يحبك فاعمل على استفزازه أو إبكي امامه فهو لن يتحمل الدموع وسيحاول حمايتك ومساعدتك على كل الأحوال ولو على حسابه .

أشهر مواليد  30  تشرين الثاني / نوفمبر رياض السنباطي  ملحن مصري

حظوظ مولود 30    تشرين الثاني / نوفمبر : الحواجز لا وجود لها هذا الشهر وعندما تدرك هذا مبكراً ستحقق ما تريد متجاوزاً أي عرقلة .

أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم بهِ منذ فترة وقد تحققه وهذا الشهر فأنت الجهة المخولة الوحيدة للاستفادة من حظوظك لانجاز رسالتك العملية لأنك تقود الدعوة للعمل ضمن محيطك وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك .

ترقية أو سفر أو انفتاح على كل الأوساط وقد تفكر هذا الشهر بتغير حياتك العملية من مكان إلى مكان أفضل .. وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع ا لمحيط للوصول لأهدافك .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.