تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 29 تشرين الثاني / نوفمبر- عاصي الحلاني... أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

أناقة لافتة ، ابتسامة مشرقة تؤكد لك أن هذا المولود ناجح .

مولود المواقف الصعبة والأوقات الحرجة ، ناجح يفضل تعبه وقوة حظه ، أنيق ولحضوره تأثير واضح على الموجودين ، حتى وهو فقير يبدو لك انه من كبار الرأسماليين لأنه لا يئن ولا يتأفف ولا يهمل مظهره أو يغيب بسمته ، وكيف لك أن تعرف أنه في وضع مادي صعب ؟

من سيئاته أنه يهمل واجبات البيت ليلتفت الى واجبات أقل أهمية إنما تستميله ، لذا يفتش هذا المولود عن امرأة قادرة على تسيير أمور البيت لأنه لن يملك الوقت الكافي للاهتمام بمثل هذه الأمور .

عنيد وإذا أصر على أمر يكون اصراره أكبر على تنفيذه وغالباً ما يحقق اهدافه بسرعة ومن دون صعوبة .

هذا المولود الناجح والطموح والمهمل لواجبات البيت عاطفي جداً إنما ليس بشكل معلن فإنك مضطر لاستعمال ذكائك كي تعرف كم أنه عاطفي ومن يعزف له على وتر عاطفته فإنه سيكون الأسعد قرب هذا المولود الكريم والوفي .

 أشهر مواليد   29 تشرين الثاني / نوفمبر  عاصي الحلاني  مغني لبناني                                        

حظوظ مولود 29 تشرين الثاني / نوفمبر : أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

أنت في الشهر الأفضل عاطفياً وهذا يؤثر على حياتك العملية والعائلية فقد يغزو قلبك حب جديد يبث فيك الحماسة ويحفز عواطفك .. ويمنحك الثقة بنفسك مما يجعلك مشرقاً و متفائلاً.. و الحقيقة أنك تحتاج لشعلة طارئة تحرك عواطفك وتؤجج نارك  وتشعلك من الداخل

سواء كان حباً جديداً أو مصالحة أ و سفراً...سيان.. المهم  التغير  للأفضل

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.