تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 28 تشرين الثاني/ نوفمبر- سوسن صفا >>الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

صفات مولود 28 تشرين الثاني/ نوفمبر

تبذل جهداً كبيراً كي تحتفظ به لأنه يحب الاستقلالية ويحب الوحدة ، ولذلك يمنح الاستقلال والحرية لمن يعيشون تحت سقفه ، ويكره أن يتدخل في أموره أحد أو يناقشه في قراراته . عنيد حتى في أخطائه ، فلا تناقشه لأن ما قرره لن يتراجع عنه .. نبيل وشجاع يتمسك بعاداته وأصدقائه وعائلته ، وهذا كله الى جانب أنه هو مصدر فخره الدائم .

مرح .. عامل .. مسيطر .. عصبي .. محب .. حنون .. متسرع .. أنصحه بأن يزن قراراته قبل ان ينفذها .. لا يحب الشراكة .

مرح جذاب يجذب الناس ويجمعهم حوله بسرعة فائقة .. إنه الأكثر تقلباً ومزاجية بين مواليد القوس ، يصل بسرعة الى هدفه ويعتبر نفسه من الأذكياء ، ولذلك لن تغريه الأعمال التافهة أبداً لأنه يستطيع إنجاح أكثر الأعمال صعوبة .

يملك قليلاً من المجاملة والمصلحة لذلك هو من الناجحين بالاضافة الى قوته .. كثير الكلام .. لا تضع عنده سرك لأنه سيفشيه فهو لا يعرف كيف يمسك اسراره . يحب المديح ويتفتح حين تتسلط عليه الأضواء ..

 أشهر مواليد   28   تشرين الثاني/ نوفمبر    سوسن صفا مذيعة لبنانية

حظوظ مولود 28 تشرين الثاني/ نوفمبر: الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.