تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هجوم يستهدف سجناً تديره ميليشيا (قسد) المدعومة أمريكياً بريف الشدادي وإصابة اثنين من مسلحيها

مصدر الصورة
SANA

أصيب مسلحان من ميليشيا “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي جراء هجوم استهدف سجناً لقوات الاحتلال في حقل نفط كبيبة في منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن هجوماً بالأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون استهدف سجن كبيبة الذي تحتجز فيه قوات الاحتلال الأمريكي عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” في حقل نفط كبيبة الواقع على طريق الجبسة القديم في منطقة الشدادي ما أدى إلى إصابة مسلحين اثنين من ميليشيا “قسد” التي تتولى حماية السجن وإدارته مع قوات الاحتلال.

وأشارت المصادر إلى أن الهجوم تزامن مع قيام قوات الاحتلال الأمريكية بنقل 40 سجيناً من عناصر التنظيم الإرهابي من داخل السجن وأغلبهم من الجنسيات العراقية والتونسية إلى سجن القاعدة الأمريكية في مدينة الشدادي.

وبينت المصادر أن الهجوم أدى إلى مقتل اثنين من المهاجمين في حين تدخلت حوامات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال وقامت بتمشيط المنطقة المحيطة بالسجن.

ونقلت قوات الاحتلال الأمريكي أمس عبر مروحيتين عسكريتين 60 إرهابياً من “داعش” من السجون التي أقامتها بالتعاون مع ميليشيا “قسد” في محافظة الحسكة إلى حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي بهدف إعادة استثمار المجاميع الإرهابية واستخدامها لتنفيذ مخططات واشنطن بالمنطقة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.