تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  12 نيسان  - إسعاد يونس  ... أنت في العام الأفضل للسفر وللتعارف

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

مضياف والصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية لأنه غير ملتزم بطبعه ويحب الاستقلالية والتفرد باتخاذ القرارات

يحب السهر وحضور الحفلات ومشاوير السيارات.

واثق دائماً من حضوره من تأثيره على الحاضرين ، غالباً ما يحادثك من خلال نظرات معبرة

سريع الغضب وليس من الذين يهدؤون بسرعة بل إنه محتاج لوقت غير قصير ليسترجع هدوءه ويفك عقدة حاجبيه .

رزين هو ولا يبتذل لكي يصل بل يعتمد على قوة حضوره وكفاءته وقدراته المتعددة . ميال إلى المرح ولكن يعرف كيف يميز بين المرح والسخرية .

نزيه وصادق والمال عنده أحلى بعد تعب ولا بأس به إذا جاء من ورثة أو في ورقة حظ إنما أن يكون مالاً غير مشروع فهذا لن يتوافق معه و هو الصادق والأمين والمؤمن .

في العاطفة ضعيف ، مؤثر في البداية ومتأثر في النهاية غريزي أكثر منه عقلانية ، شهواني أكثر منه مغرماً وغالباً ما يكون ضحية عواطفه التي لأجلها يتنازل عن كل رغباته.

وخارج عالم الحب يهوى أن يكون محور اهتمام الآخرين

أشهر مواليد 12  نيسان / أبريل  إسعاد يونس  ممثلة مصرية

 

حظوظ مولود  12  نيسان / أبريل : أنت في العام الأفضل للسفر وللتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك هذا العام سواء كنت شاباً أم فتاة ولكن الذكور هم الأكثر تأثيراً في حياتك فقد توقع عقد جديد أو تسعد لشراء أو بيع لعقار

و ليس أفضل من هذا الشهر لتحقق الانتصارات والمصالحات واللقاءات فأغلب الكواكب في برجك أو في بيت المال أو في بيت الحركة والرياضة والسفر فحيويتك تتضاعف وطبعاً أنت في الشهر الأفضل للحماس بسبب وجود زحل في برج صديقك الدلو والوقت سيكون ملائماً لتنال حقك ولتلعب دور القائد في محيطك فأنت تستطيع تقديم أفكارك وخططك وتلفت الاهتمام لك ولأفكارك

قد تفكر بتغير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وقد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها سابقاً فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير .

أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والأهم هي المصالحات التي تجتاح حياتك فأنت تصحح قراراتك التي تورطت فيها الشهر السابق لتسرع فحاول أن تعتذر ممن آذاك أو ضايقك أو أخطأت في حقه في الشهر السابق وخاصة أحد أفراد عائلتك , شهر للارتباط أو لبداية جديدة أو لتعارف مفرح ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.