تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الدوري الممتاز لكرة القدم يستأنف مبارياته من بوابة الجولة الثانية والعشرين

مصدر الصورة
SANA

يستأنف الدوري الممتاز لكرة القدم مبارياته اليوم بعد توقفه لمشاركة منتخبنا الأول في مباراتين وديتين دوليتين مع منتخبي البحرين وإيران حيث تقام سبع مباريات ضمن الجولة الثانية والعشرين.

فعلى ملعب الجلاء بدمشق يلتقي الحرية صاحب المركز الأخير مع الجيش الوصيف في مواجهة قوية ولا سيما على الحرية الذي اقترب من الهبوط فيما يسعى الجيش لمواصلة مطاردة تشرين المتصدر حيث يبتعد عنه بخمس نقاط.

ويواجه تشرين منافسه الاتحاد على ملعب الحمدانية بحلب في مباراة قوية على الفريقين فالأول ثامن الترتيب يسعى لتحقيق فوز معنوي وتحسين مركزه بالترتيب بدوره يبحث تشرين عن فوز ليحافظ على فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه الجيش.

مدرب تشرين ماهر بحري أشار في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن فريق الاتحاد جاهز ومنظم وظهر بمستوى جيد بمباراته الأخيرة مع الوحدة بمسابقة كأس الجمهورية لذلك سنعمل ما بوسعنا للخروج بنقاط المباراة الثمينة حيث استعد فريقنا معنوياً وبدنياً ومهارياً لخوض اللقاء وإحراز الفوز المنشود وصولاً إلى اللقب.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يبحث الفتوة الثاني عشر عن فوز يثبت به آماله بالبقاء في الدوري الممتاز من بوابة حطين الثالث الذي يطمح هو الآخر بالفوز مع انتظار أن تخدمه باقي النتائج لمنافسة الجيش وتشرين.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق يدخل الحرجلة الحادي عشر مباراته مع الوثبة بطموح الفوز دون غيره للابتعاد عن شبح الهبوط فيما يبدو منافسه صاحب المركز التاسع أكثر اطمئنانا وسيلعب لتحسين موقعه على الترتيب.

ويلتقي الوحدة الرابع مع الكرامة الخامس على ملعب الباسل في حمص حيث سيبذل الوحدة ما بوسعه لتحقيق فوز يتجاوز به الخروج من مسابقة كأس الجمهورية الأسبوع الماضي.

مدرب الكرامة أحمد عزام بين أنه تم خلال فترة توقف الدوري تقييم أداء الفريق والوقوف عند الأخطاء الدفاعية والهجومية التي تكررت خلال أكثر من لقاء وذلك لتلافيها متمنياً لفريقه الفوز ولا سيما بعد فوزه على الوثبة بمسابقة كأس الجمهورية الذي شكل دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين لتقديم أقصى ما لديهم وتحقيق الفوز المطلوب.

وفي مباريات أخرى ضمن هذه الجولة يلتقي الطليعة مع الساحل على الملعب البلدي في حماة وجبلة مع الشرطة على ملعب البعث بجبلة.

مدرب الطليعة طارق جبان أشار إلى أن فريقه يخوض المباراة بدون أي ضغوط بسبب استقرار موقعه بمنتصف الترتيب ومع ذلك فهو يطمح لتقديم أداء جيد وإحراز النقاط الثلاث لإسعاد عشاق النادي مبيناً أن المباراة لن تكون سهلة لأن الساحل بحاجة ماسة للنقاط للابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويتصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 49 نقطة يليه الجيش بـ 44 نقطة ثم حطين بـ 40 نقطة فالوحدة والكرامة 39 نقطة لكل منهما فالطليعة 31 نقطة وجبلة 26 نقطة والاتحاد 24 نقطة والوثبة والشرطة بـ 23 نقطة لكل منهما فالحرجلة 19 نقطة والفتوة والساحل بـ 13 نقطة لكل فريق والحرية أخيراً بـ 8 نقاط.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.