تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مفاجأة تجمع بين أسامة الرحباني وملحم زين

مصدر الصورة
وكالات

 إذا كان المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني اشتهر بتعاونه مع الفنانة هبة طوجي، فهو حالياً يتعاون مع النجم اللبناني ملحم زين الذي يقدّم الشارة الصوتية لمسلسل “350 غرام” الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله بالاشتراك مع مجموعة من الممثلين، وسيضع أسامة الرحباني الموسيقى التصويرية للعمل الدرامي الذي سيؤديه ملحم حسب ما كشف صنّاع العمل.

وكشف أسامة عن مفاجأة فنية من العيار الثقيل تجمع بين إبداع الرحباني الموسيقي وقوة صوت المطرب اللبناني، حيث نشر ​عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من كواليس تسجيل شارة المسلسل وعلق عليها “350 غرام بعهدة أسامة الرحباني موسيقياً من غناء الفنان اللبناني ملحم زين”.

وأكدّ أسامة أنّ اختيار زين لأداء أغنية “عايش وحدي” التي ستُطرح خلال الأيام القليلة المقبلة على جميع المنصات، جاء بسبب صوته الرائع وقدراته المتلائمة مع لون أسامة الرحباني، والتي تتناسب مع متطلبات الشارة التي كتب شعرها الفنّان غدي الرحباني، وموسيقى وتوزيع أسامة، والذي قال “أعتبر ملحم زين من أهم الأصوات في العالم العربي، ومن دون منازع”.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل “350 غرام” هو من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ومن إنتاج “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.