تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 6 آذار/ مارس - غابرييل غارسيا ماركيز

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

ثابت . قراراته حاسمة . إرادته للوصول إلى ما يريد جبارة . جذاب يحصل على الإناث من حوله بطرفة عين . محبوب كتوم يملك من المزاجية الكثير . لكنها تجعله أفضل في العمل لأنه منجز وايجابي . حدسه كبير يعرف نقاط ضعف الآخرين فيلعب بهم كما يلعب بالدمية التي تحملها خيوط . لأن قوة تأثيره على الآخرين عظيمة ويعرف كيف يأخذ منهم ما يريد .

ساخر . مسئول . حساس يكره أن يكون مرؤوساً ويفضل العمل بمفرده . يهوى العند وموهوب فنياً . عصبي

إنه ذلك المولود الحالم الرومانسي المحب الذي سيصدق دموعك فور سقوطها وسيخدمك ويصدقك إلى الأبد . إنه صديق وفي . حدسه كبير ينفع في العمل مع شركاء أكثر من العمل . بمفرده لأنه لا يحسبها مادياً جيداً . فيلزمه شريك أكثر دقة وحسماً منه .

ودود حساس شاعر . يهب نفسه للعمل حتى ينسى نفسه وأحياناً يهب نفسه للكسل حتى ينسى نفسه . بحاجة لمشاعر تجره من حالته المزاجية والحلم الدائم . أناني يحب نفسه . ذاكرته قوية جداً يتذكر أدق تفاصيل شجارك معه ولا ينسى الألم أبدا ولكنه أيضاً لا ينسى المعروف .

أشهر مواليد 6  آذار / مارس غابرييل غارسيا ماركيز  كاتب كولمبي  

حظوظ مولود  6 آذار /مارس : شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

تمتلك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.