تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 5 آذار / مارس - جهاد سعد ... كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

لن تصدق أن هذا الموهوب حوت فهو محتشم وهادئ وقليل العصبية عامل من الطراز الأول . يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل يأخذ ثمرات نجاحه بالصبر .

يعطي ولا يأخذ ويفضل أن ينال سمعة حسنة . هذا في البداية طبعاً لأن النجاح يهمه أكثر من المال . يهمه العمل ونوعيته في توافقه مع مزاجيته أكثر . فحبه لهذا العمل يهمه أكثر من المال أو المردود .

لكنه أيضاً لن يعطي خدماته بدون مقابل لأنه يملك ثقة كبيرة بنفسه ويعتبر أن من يستطيع إنجاز العمل مثله من الناس قليلون يستطيعون وهو على كل مخلص لعمله متفان به .. جدي صريح هادئ . ليس عصبياً إلا في ما ندر . يتصرف أكثر مما يقول . لو تضايق منك فسيعاملك على هذا الأساس ولن يعاتبك .

واثق بنفسه لا يستعجل أموره . ناجح قطعاً لكن بتعاقب الزمن فهو يزرع ويثق أنه يستطيع أن يحصد مستقبلاً .

أشهر مواليد 5 آذار / مارس جهاد سعد  ممثل سوري

صفات مواليد 5  آذار / مارس:  إذا كنت تعمل في مجالات رسمية أو تهمك أمور الأوراق في المؤسسات العامة فقد تفرح لأمور إدارية جيدة أو أمور لها علاقة بالثقافة أو بالتعليم عمل الكواكب في أماكن داعمة لحركة تغيرات التي تسعى لها أو تحقق أمنية طال انتظارها بداية جديدة أو حلول مبدئية لكل ما شغل بالك في الشهر السابق مصالحات .. اعتذارات , تنازلات , استعادة علاقات سابقة مبعداً عنك الخوف أو القلق لتحل الثقة والانطلاقة الجديدة التي تسعدك .

وجود الشمس والزهرة في برجك بالذات يجعلك تملك إرادة حديدية وتصميم فولاذي للوصول إلى حلول لبعض المشاكل المعلقة .

فقط انتبه على أمورك الصحية ولا تسمح لأحد بأن يزعجك

 يوحي هذا الشهر بالعواطف فأنت نجم من حولك وخاصة بوجود الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك مليء بالنشاط وقد تفكر بتغيير في شكلك وإن كنت هاوي لعمليات التجميل فأنا أظن أنك ستفكر جدياً بتغييرات في شكلك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.