تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش العربي السوري يدمر أوكار تنظيم داعش الارهابي في جبل البشري شرقي محافظة دير الزور ويثأر لشهداء الدفاع الوطني.

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

عثر الجيش العربي السوري على أسلحة وذخائر أمريكية في أوكار بمناطق كان يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية تمشيط لقرى مجاورة لصحراء التنف بالقرب من قاعدة أمريكية غير شرعية شرقي محافظة دير الزور .

وأكد مصدر محلي لمحطة اخبار سورية أن الأسلحة والذخائر التي صادرها الجيش العربي السوري أمريكية المصدر عثر عليها في أهم أوكار التنظيم الارهابي في جبل البشري في ريف المحافظة

وقال مصدر ميداني في محافظة دير الزور لمحطة اخبار سورية : إن وحدات الجيش العربي السوري وبدعم من الطيران الروسي ستتابع تمشيط منطقة جبل البشري وهي من أهم المواقع التي احتضنت تنظيم داعش واتخذ منها اوكاراً له ؛ علماً أن هذه المنطقة لم يدخلها الجيش العربي السوري منذ بداية الحرب على سورية .

وأشار المصدر الى أن الجيش العربي السوري تمكن من تدمير مقرين جديدين لتنظيم داعش الإرهابي اليوم وصادر أسلحتهم ومنها رشاشات وصناديق ذخيرة وأسلحة خفيفة وبراميل ممتلئة بمادة المازوت والبنزين مؤكداً أن محتويات المقرين يؤكدان دعم القوات الأمريكية للتنظيم الإرهابي القريب منهم ويؤكد تورطهم بتنفيذ الهجمات المسلحة على القوات الروسية .

وأكد المصدر أن الجيش العربي السوري عثر خلال عملية التمشيط العسكرية على مخازن للأسلحة والغذاء ووثائق رسمية خاصة بعناصر التنظيم الارهابي بالإضافة الى بطاقات شخصية وأوراق رسمية أخرى تعود لـ ٢٧ عنصراً من عناصر الدفاع الوطني .

ولفت مصدر محلي لمحطة اخبار سورية أنه باستعادة الجيش العربي السوري للوثائق الرسمية لشهداء الدفاع الوطني ثأروا لدمائهم الطاهرة ولأرواحهم التي أزهقها الارهاب.

يذكر أن جیش الاحتلال الأمریكي نقل إرهابيي تنظيم داعش الإرهابي من السجن المركزي ومعهد الصناعة في حي غويران بمحافظة الحسكة الى البادية شرقي محافظة دير الزور لإعادة نشاط تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة بهدف إطالة عمر بقائهم فيها ولضرب قوات الجيش الروسي ومواقع الجيش العربي السوري .

من جهة أخرى هبطت مروحيتان تابعتان للاحتلال الأمريكي مساء أمس في ملعب المدينة الرياضة بمدينة الحسكة ونقلتا عدداً من الأشخاص مجهولي الهوية إلى جهة مجهولة.

أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.