تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 18 كانون الثاني / يناير - عبد المنعم عمايري ... كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

دائم الحب والعشق ، مسالم يكره العنف ويتحاشى الدخول في المناقشات العقيمة

 لكن هذا المولود الحساس والطيب قد يتحول إلى عنيف إذا ما تعرض للخيانة ، الخيانة تهزه وتوقظ فيه أحاسيس مناقضة لطبيعته الهادئة.

وعشقه المثالي قد يعرضه لبعض خيبات لن تؤثر على شفافيته وحبه للجمال

فهذا المولود الجامع ما بين التطرف والإرادة الحسنة بإمكانه أن يكون دقيقاً في اختيار المناسب ولجوجاً في طلباته قبل الاختيار .

عاطفي هو هذا المولود وحساس أضف إلى أنه حاذق ويعرف كيف يسير بين نقاط الماء وحبه للحياة لا يبعده عن تمسكه بالتقاليد والمبادئ العامة ..

صامت وهادئ ، الأجواء الفولكلورية لا تعنيه والحديث عن النجاح قبل حدوثه لا يرضيه .. فهذا المولود لا يقدم على عمل إلا بعد تفكير طويل وعميق ..

العاطفة عنده عالم من التفاهم التام والبعيد عن الرومانسية ، والزواج المؤسسة الأحلى إذا كان أساسها التفاهم ..

أشهر مواليد 18 كانون الثاني / يناير عبد المنعم عمايري  ممثل فلسطيني

حظوظ مولود 18  كانون الثاني / يناير :الأمور المهنية بوجود كوكب العمل في برجك صديقك تجعل الأمور المهنية في مقدمة اهتماماتك وقد تحمل لك الترقية أو عقود أو اتفاقيات جديدة فكثف جهودك رغم أن التغيرات قد لا ترضى عنها في بداية الشهر ومع ذلك فإن أي تغيير في حياتك حتى لو كان للأفضل قد يقلقك في البداية فهذا طبعك

وجود المريخ في برج الثور يجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها والأهم أنه شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة ..

شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل آخر الشهر , مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات .. أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم .

شهر للحظوظ السعيدة وقد تنال نتائج إيجابية عن أمور زرعتها سابقاً ولم تجني منها ثمرات وقد تحصل على حلول لمشكلات ظلت لفترة طويلة تحيرك وتقلقك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.