تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 17 كانون الثاني / يناير - جيم كاري

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

إنه ذلك الجوهرة الصادقة التي تكره الخداع أو الكذب . مبتكر وخلاق يعرف كيف يرتب أموره ويقدم مصلحته على كافة الأمور الأخرى . كريم بوقته . كريم بنصائحه ولكن بشكل عام ليس بماله . إنه متوازن في كل أموره يوازن بعقله أكثر من قلبه . ليس قابلاً للكسر هذا المولود

لن تجرحه التفاهات بل سيتخطاها بثقة بنفسه . يطلب من نفسه ومن الآخرين الكمال لكنه يغفر أخطاءهم ويستوعبهم . بحاجة دائماً للآخرين ليعطوه الاستشارات الحكيمة لكنه دائماً يرجع لرأيه .. مسئول يتحمل مسؤولية جميع من حوله ويتحمل مسؤولية أخطائه . لن يعلق أخطاءه على الآخرين أبداً .. مثقف يهوى جمع التحف والكتب . فنان يحمل في داخله أشياء كثيرة لا يخرجها وكل ما يقوله للآخرين أقنعة يضعها عند اللزوم لأنه يكره أن يتدخل أحد في حياته . متزن متعقل غير ثرثار وناقد .

إنه ذلك الكائن القوي الطموح العامل المجد المحظوظ .. يقولون إنه متسلط وذو كبرياء ولكن من يدخل قلبه يدرك كم أن الشخص حنون ومسئول وطيب فيفاجأ بأن هذه العبسه آتية من خجله . هذا المخلوق واثق من نفسه في الداخل وليس من الخارج .

يخجل ويحمل طيبة نفس وعفة أخلاق ونبلاً وشجاعة نادرين . إنه يعمل ويعمل ويرى عمله دائماً خطوة إلى الأمام ، ونادراً ما تكون خطوة إلى الوراء . لن يقبل بالقليل فهو متطلب من نفسه ومن الآخرين . انطوائي وصامت لا يبوح بأسراره وآلامه لأحد ولا حتى لنفسه .

ولأنه من النوع الذي لا يعترف بأخطائه لنفسه على الأقل فتراه غالباً ما يعاني من مشاكل في أمعائه ومعدته . حساس . إرادته قوي . أنيق لكن أناقته كلاسيكية . إنه يحب السيطرة والقيادة والبذخ . يحب دائماً أن يكون الأفضل .

أشهر مواليد 17 كانون الثاني / يناير جيم كاري  ممثل كندي

حظوظ مولود 17  كانون الثاني / يناير :  تواصل مع الآخرين وعلى أعمق المستويات فأنت محبوب والحظوظ مساعدة بوجود الشمس في برجك مما يجعلك تصل إلى تحقيق أمنية في العمل كورقة مفرحة تتعلق بترقية أو سفر أو نتائج امتحانات تسعدك لأنها تحمل تغيراً في عملك أو حتى علاقاتك في صداقاتك وعلاقاتك .

الحظوظ الأفضل سواء كان عائلياً أو عاطفياً وأنا أظن انك في الشهر الأفضل للارتباط أو الخطبة أو لبداية جديدة في أمورك الشخصية بمحبة العائلة ومساعدتها  فأنت تؤثر على من حولك وقد تفرض شروطك أو تضع النقاط على الحروف

وجود عطارد متنقلاً بين بيت مالك وبيت النشاطات والحركة والرياضة والسفر يجعلك

 الأفضل في العمل وحولك قرارات مطلوب منك اتخاذها لتحسن أمورك المهنية وقد تفرج لمستجدات توصلك لتحقيق أمنية

وجود المشتري في بيت المال قد يجعلك تفكر بسفر لتحسن وضعك المالي ولكن المشكلة أنك مسرف ومشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.