تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مليشيا مسد تشن حملة تصفية داخلية لما يزيد عن 100 شخص بذريعة مكافحة الفساد.

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

اعتقلت ميليشيا "مسد " المعروفة بأنها الجناح السياسي للأكراد الانفصاليين 100 عنصر من العاملين لديها بحجة مكافحة الفساد المالي والإداري الذين يعرقلون تنفيذ خططها ومشاريعها في المناطق التي تسيطر عليها .

وأكد مصدر محلي لمحطة أخبار سورية أن عناصر أمن الانفصاليين شنوا حملات من  الاعتقالات طالت عدداً كبيراً من أصحاب الأموال في المناطق التي يسيطرون عليها .

ولفت المصدر أنه تم إيقاف أكثر من 100 شخص حتى الآن للتحقيق معهم بتهمة الفساد المالي وقضايا فساد مرتبطة بالفساد المالي ، وتم تحويل من ثبتت عليهم تهم الفساد واستغلال النفوذ والتلاعب بالأموال " العامة " على حد زعمهم وتم تحويلهم الى محاكم للبت في أمرهم .

وأشار المصدر أن الحملة  شملت ما يزيد عن مائة مسؤول في مؤسسات ما يسمى بالإدارة الذاتية بالإضافة إلى عدد لابأس به من العاملين في القطاعات الخاصة .

وبين المصدر أن الانفصاليين احتجزوا أشخاصاً يعملون في القوى الأمنية التابعة لإدارتهم بعد اتهامهم بتهم عدة من ضمنها الفساد ، إضافة إلى اختلاس الاموال والتعامل مع المخابرات التركية.

يذكر ان ما يسمى بالإدارة الذاتية احتجزت أموال وممتلكات من ألقي القبض عليهم حتى انتهاء التحقيقات والمحاكم القضائية الخاصة بهم .

   أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.