تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 26 تشرين الثاني / نوفمبر - بوسي  ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

جاذبية ، ابتسامة آسرة ، نظرات معبرة ، الى الأمام في الحب وفي الحرب في العاطفة وفي العمل إنه النمر ، مولود مليء بالمواهب ومتعدد ..

منتصب القامة، يمشي ، وفي عينيه شهوة الوصول الى ما يريد ، فالانتصار مكسب معنوي أكثر منه مادياً ، لا يهمه المال ولا يعنيه أن يكون ثرياً بتخمة بقدر ما يعنيه أن يكون ثرياً بتخمة بقدر ما يعنيه أن يكون ثرياً بانتصاراته ومكسبه ومغامراته ..

يقطف النجاح بدون أن يمضي ليالي للدراسة والتدقيق ولكنه قد يفشل بسرعة شأنه شأن كل المغامرين .

قد يتساءل البعض ، لماذا نسبة النجاح عند هؤلاء المغامرين هي اكبر بكثير من نسبة الفشل ؟ الفلكيون يعزون ذلك الى الحظ الذي يسمح لمولود برج القوس بإحراز الانتصارات واجتذاب الاضواء .

هذا المولود المتحمس والمتهور والمغامر يحتاج الى حكمة قد تساعده على رؤية الأشياء بطريقة أوضح وتقيه نار الفشل .

صحيح انه من النادر أن يتأثر هذا المولود بآراء الأخرين لكنه أكثر المواليد احتراماً للآراء الحكيمة، و هو إذا احترم رأياً اعترف بذلك علانية تقديراً منه لصاحب هذه الآراء .

يعشق هذا المولود أن يكون محط الأنظار وأن يكون مسيطراً فهذا يرضي غروره اللذيذ .

أشهر مواليد   26  تشرين الثاني / نوفمبر   بوسي  ممثلة  مصرية

حظوظ مولود 26    تشرين الثاني / نوفمبر:   أمورك المالية جيدة جداً وغالباً من مجهود قمت به سابقاً بوجود عطارد في برجك وطبعاً كل هذا سيجعل الكرة في ملعبك لترتب أمورك وتحاول الوصول للحدود الدنيا المريحة لك

أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فعلاقاتك العملية والعائلية يمنحونك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها وقد أبارك لك بتغير في حياتك العاطفية أو الأسرية وبالعموم فأنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك

فأنت في الشهر الأفضل لتحقق أمنية في داخلك أكثر من عام ونصف وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد يكون شراء عقار جديد فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الشهر المثالي لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

تقدم المريخ يمنحك الطاقة والحماس والثقة بالنفس ولاحظ انك تستيقظ مبكراً وتنام متأخراً ومع ذلك أنت نشيط ومفكر وتلاحق أهدافك وتقنع من حولك بإرادتك .

أمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية فالأمور العائلية هي الأفضل وخاصة بعد 8 فالأسبوع الأول للقلق العائلي ولكن التعويض قادم بعد 8 بشكل يفرحك , الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.