تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 26 تشرين الأول/ أوكتوبر - هيلاري كلينتون

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

هذا البرج صاحب شخصية فذة ، كلمته واحدة وأفكاره واضحة، محافظ وتقليدي ولكنه ليس مستبداً ..

لكن لابد من لفت الانتباه الى أن هذا الرجل قد يكون بيتوتياً في تفكيره وبعيداً عن البيت عملياً ، ليس تقاعساً منه بل سعياً وراء النجاح في عمله حباً ببيته فيما بعد ..

قادر هذا المولود على تحمل المسؤوليات وحيداً ونادراً ما يشعر بحاجة الى مساعدة أو عون ، حتى في حياته الخاصة قد يعيش فترة طويلة من دون حب وهو سعيد بذلك غير متأفف أو متذمر ..

الرومانسية لا تعني له شيئاً فالواقعية هي اساس حياته ومرتكز تطلعاته .. المظاهر الخارجية ثانوية بالنسبة إليه والجوهر هو الأساس ومن هنا ينجح في كل عمل يقوم به وفي كل موقف يعلنه ..

هذا المولود التقليدي والمحافظ والواقعي والناجح بعيد عن عالم التجدد في الفن والموسيقى والرسم فكل المدارس الحديثة تدعي الابداع حسب رأيه .

لذا تراه حين يقرر الزواج يفتش عن امرأة غير حالمة وفي عينيها نظرة فيها الكثير من الجدية والرصانة، امرأة لا تدع الغيرة تلون عينيها إلا إذا كانت غيرة على المصلحة والبيت والعائلة..

رجل محافظ وناجح ، تقليدي ورائد ، صنف نادر من الرجال قد لا تحبه إنما لا يمكن إلا أن تحترمه ..

أشهر مواليد  26  تشرين الأول / أوكتوبر هيلاري كلينتون  سياسية أميركية

حظوظ مولود   26  تشرين الأول / أوكتوبر: قد تفكر بتغير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وقد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها سابقاً فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير .

أنت تأخذ حقوقك أو تحاول أخذها فالمحبة حولك وأنت تستطيع تحسين وضعك اعتماداً على صداقاتك ومحبة رؤسائك في العمل لك وأنا أظن أن السفر هو أساسي هذا الشهر إذا كان وضعك يسمح  ولكن تراجع المريخ ستجعل الأمور بالتراجع قليلاً وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل مع من حولك وقد تشعر أحياناً أنك تراوح مكانك أو أن أحلامك تحتاج لوقت كبير لتتحقق

قد ترتب أمورك عائلياً وعاطفياً فأنت فرح وعلاقاتك جيدة وقد تسعد لأنك محبوب وهاتفك لا يتوقف عن الرنين  دعوات , اتصالات ,  تجمعات , سفر, مناسبات

خذ إجراءات فورية لتحصل على حقوقك المادية والمعنوية في ترقية أو في سفر فأنت في الشهر الأفضل للسفر وللمال وقد تحصل على تغيير في حياتك العملية أو المالية فابتعد عن تصرفاتك الارتجالية فأنت تملك فرصة فريدة للتخلص مما أزعجك بالمزيد من الحوار والنقاش.

الأمور العاطفية تترافق مع أمور عائلية جيدة لتمنحك شهراً للأفراح وعلى الغالب هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات وحتى أمورك كأهل أو كأسرة أب أو أم تحمل الأفراح في أمور صحية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.