مصدر الصورة
SANA
أكدت الشركة السورية للاتصالات عدم صحة ما تم تداوله أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء الخط الهاتفي والبوابة عند التأخر عن تسديد الفواتير لمدة 10 أيام.
وقالت الشركة في بيان لها “إن ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء الخط الهاتفي والبوابة عند التأخر عن التسديد لمدة عشرة أيام عارٍ عن الصحة”.
ودعت الشركة المواطنين إلى عدم الانصات للشائعات والتأكد من صحة الأخبار من المصادر الرسمية الخاصة بالشركة السورية للاتصالات.
مصدر الخبر
SANA