تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 23 تشرين الأول/ اوكتوبر..يزن السيد..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

نظره إلى فوق ورأس لا يعرف الانحناءة، تعطش نحو السلطة وقدرة على الوصول، فمولود برج العقرب مولود ذكي بل فائق الذكاء ولكن الخطورة تكمن في كيفية استخدامه لقدرته وذكائه بناءً أو تدميراً ..

ولكن لا عشوائية عنده في اتخاذ قراراته بل هو منطقي ودقيق في تفكيره إلا أنه حاد وقلما تراه ينجذب لأجواء اللهو..

صادق الى أقصى حد وصدقه يفاجئ الآخرين ويخلق عندهم بعض الحذر منه ، يملك حساً عملياً ويستبق الأحداث في بعض الأحيان .

إنه مصدر ثقة كل من يعرفه ، حافظ الأسرار وكاتم الأخبار . يحب العمل في الظل ولا يهدف الى سرقة إعجاب الآخرين فالعمل عنده جد ومثابرة نحو اكتفاء ذاتي أو ارضاء للذات وللمثل العليا .

يتقن عمله ونادرا ما يخطئ فالنجاح حليفه ليس صدفة أو حظاً بل نتيجة لجهد غير عادي ودقة لا متناهية ، قد يتهم بالبطء أو التباطؤ ولكن ليس من المعقول اتهامه بالكسل أو التكاسل . ممتع العمل معه لأنه لا يئن ولا يعن بل يتسلم زمام الأمور بكل رضى ويتحمل قيد الروتين من دون ملل ، فالعمل عنده متعة روتينياً كان فيه تجدد .. المنافسة تعني له التحدي تهبه قدرة أكبر على المواجهة وتمنحه طاقة أكبر على الاحتمال ..

مثاليته تلبسه ثوباً من قسوة وجفاء ، لكن هو في الحقيقة طيب وحنون ومستعد لمد يد العون ومساعدة كل طالب مساعدة .

أشهر مواليد 23  تشرين الأول/ اوكتوبر: يزن السيد  ممثل سوري

حظوظ مولود 23 تشرين الأول/ اوكتوبر: الأمور المهنية تبدأ بالتحسن بتقدم عطارد في برجك وانتقاله في آخر الشهر إلى بيت المال ، وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك الحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق ..

أنت تضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الشهر السابق.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.