تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  28   أيلول / سيبتمبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت واضح في أخذك للقرارات وقد تأخذ قراراً مهماً لحياتك العاطفية يؤازرك فيه من حولك ولاحظ كم تتعرف على أناس جدد والأهم أنك تقضي معظم أوقات فراغك على الهاتف .

عاطفيا اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك

الثور أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوء فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة أو ساخرة دون داعٍ .

عاطفيا لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها

الجوزاء أنت تأسر الآخرين بإقناعك لهم بما تريد فحاول الدخول في حوارات لتحسين أمورك فاستفد من أي دقيقة دون أن تضيعها الاتصالات غير المجدية ووفرها للتفكير والتخطيط لأمور مستقبلية. عاطفيا اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية

السرطان   محيطك اليوم ربما يساعدك أو يعدك بترقية أو بزيادة مالية وقد تحلم بسفر يدر مكاسب مالية أو تنال رفعة شأن في أمورك العملية فاليوم يمنحك هدوء في الأعصاب ودقة التفكير.

 عاطفيا لقاءات , اتصالات , سفر , وأنت في الفترة الأفضل للحديث والنقاش

الأسد انفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر وقد تنتظر الجواب على أسئلة أو تعاني من سوء تنسيق في بعض المواعيد سواء مالية أم شخصية .

عاطفيا قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته

العذراء قد تشعر بتأنيب ضمير بسيط لأنك لا تمنح عملك الاهتمام الكافي أهم نصيحة أن تتوقف عن نقد الآخرين وتنهي عملك الكثير والأهم أن تنتبه إلى أمورك الصحية.

 عاطفيا الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك

الميزان    تبدأ عجلة الأمور الجيدة لتدور من جديد بحيث تصبح صلباً كالصخر أمام أي عارض طارئ وخاصة أنك تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فتكلم وناقش .

عاطفيا أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة

العقرب   تحديات كثيرة حولك تستلزم كل هدوئك ودقة أحكامك والتمهل في قرارات تأخذها لأنني أتمنى أن تأخذ قراراتك بهدوء بعيداً عن الحساسية والعناد فاليوم متعب.

 عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

القوس تستعيد علاقاتك وسلطتك المفقودة في الشهر السابق أو لتصالح نفسك والآخرين فأنت تستعيد صحتك ونشاطك وتفتح صدرك لتنفض ثياب الحزن والهم ولتفتح صفحة جديدة.

 عاطفيا اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك

الجدي    أغلب مشاكلك مالية وقد تدفع على أمور صحية كاستشارات أو مصارف إضافية غير متوقعة ولم يكن محسوبا حسابها فحافظ على مالك وابتعد عما لا يلزم والتزم بالضروري .

عاطفيا هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل

الدلو تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين تمارس سحرك بتفاؤل وربما يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي.

 عاطفيا أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك

الحوت الأحداث في هذا اليوم تعرضك لأكثر من خيار وصدقني ستحتاج لأصدقائك سواء كان للمشورة أو لنصائح أو للمساعدات وهذا ما تكرهه استشارة أحد أو طلب المساعدة من أحد مهما كان.

 عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.