تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 25   أيلول/ سيبتمبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   احذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم فكن أكثر هدوءاً في ردود فعلك على أي استفزاز أو قرار متسرع.

عاطفيا قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لا يفهمون أفكارك أو تطلعاتك

الثور قد تفكر بتغيير عملك أو تأتيك عروض من خارج مؤسستك أو عملك الأصلي فاليوم لانتماءات مختلفة لذلك وازن خياراتك واختر بعقلك لتكسب استحسان الآخرين.

 عاطفيا الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك

الجوزاء   قد تجد نفسك أمام مفارق جديدة لخيارات عملية أو شخصية ستؤثر على محيطك وأنا أنصحك أن تطلب وقت لتناقش بتحسين أمورك المهنية فهذا سيكون متاحاً وهذه الفترة أنت متفائل ومشرق..  تمنح الحب وتتلقاه .

عاطفيا الرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

السرطان   هذا اليوم للقلق فكن أقل عنادا وتفحص الأضرار الناجمة عن موقف عصبي قد تتخذه دون تفكير وقد يضايقك تراجع الحالة المعيشية لأسرتك أو في مكان سكنك والسبب مرض أو قلق على الأمور أو نقاش عاطفي .

عاطفيا كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها لتضايقك فلا تعاتب

الأسد الشهر للعمل الكثير مع إحساس بتعب صحي فأنت مهمل لصحتك وتعمل أكثر من اللازم ولا تمنح نفسك فرصة للراحة وتدخل يوما فيه الكثير من العمل ومن المسؤوليات الطارئة سواء كانت في عملك أو في بيتك.

 عاطفيا الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت

العذراء أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم.

 عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

الميزان   قد تحصل بعض الإزعاجات من ذكور سواء كانوا في العمل أوفي أمورك العائلية فابتعد عن الشجار أو الشكوى من أمور تستطيع حلها بالهدوء أو بالعقل .

عاطفيا أبتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب اسمع وأنسى

العقرب   أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة لأنك جريء ومبادر تجاه أشخاص حولك وقد تلتقي بشخص مهم في حياتك في مكان عملك أو أثناء ممارستك الرياضة .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

القوس أن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضا لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيدا عن صرفك الأكثر من دخلك.

 عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات

الجدي   لديك قدرة عالية على الإبداع وهذا يجعلك تفكر بمشاريع جديدة فاليوم للطاقة وللإنجاز

وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة أو تبدل نمط عملك .

عاطفيا أمورك العاطفية اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية

الدلو القلق سيرافقك وكأنك تنتظر تغيير أساسي في حياتك والحقيقة أنه شهر للتحضير أكثر مما هو للفعل فأنت تدرس وتستشير وتفحص وتوازن لتختار بشكل صحيح وعطارد قد يحد من نشاطك او يعرضك للاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول .

عاطفيا تفكر جديا بحسم أمر أتعبك طويلا فلا تستعجل وكن هادئا وتكلم قليلا وكن سريا

الحوت علاقات جديدة ولقاءات مهمة وتعارف أو مصالحات أو نقاشات عائلية فاستفد منها لتحقيق أحلامك وقد تلتقي مع أناس جدد يثيرون اهتماماتك ويستفزون ذكاءك ونار الحب والمحبة ستفرحك. عاطفيا رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.