تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 24 أيلول/سبتمبر..روجينا..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

المرح الضاحك الساخر غير التقليدي. يركض على الحضارة موبايل. كومبيوتر. تعلم.. أكثر مما يركض على الطعام.. ثرثار قليل الكتمان.. إنه بحق الصحفي البارع أو المحامي الناجح. يحب أن يؤثر على الآخرين بمشاهدة الضحكة الساخرة.

انتهازي يعرف أين مصلحته. أصدقاؤه كثر لكنهم غير مؤثرين يحب السفر والتغيير قليل الاهتمام بمشاعر غيره. إنه نوع من الناس يأتي إليك يضحكك ويأخذ منك ما يريد لتسأل نفسك بعد أن يذهب لماذا أعطيته ما لا أريد أن أعطيه لتجيب نفسك إنه كالشمس المشرقة تضيء حياتك بالمرح والثرثرة وأنك لم تستطع أن ترفض له طلباً . إنه فاتن جذاب محبوب مغازل

الساخر.. المرح وهذا أكثر ما يميزه.. محبوب من كل الفئات.. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية.. شعلة من النشاط والحيوية. المتحرك دائماً. المحب للحياة. المحب للمتعة على كافة الأصعدة. قراراته مفاجئة.. يحب السفر ويكره الروتين.

يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف. ينمو ويزدهر تحت الأضواء. وكلما زاد البريق ازدهر وظهرت شخصيته أكثر. المحب للهاتف والتواصل.. ثرثار.. يدافع عن مصلحته بشراسة.. متكيف.. شعبي.. يرتب مصالحه جيداً.

أشهر مواليد 24 أيلول/سبتمبر:  روجينا  ممثلة مصرية

حظوظ مولود  24  أيلول/سبتمبر: الأمور قد تمتد لتصل إليك في الفرح فقد يكون الشهر للارتباط أو للخطوبة أو لوضع النقاط فوق الحروف في أمورك العاطفية والعائلية..

والحقيقة أنه عام للعقارات أو للتجديدات في المنزل.. فالحرص بعيد عنك والجديد يقدم لك السعادة..

وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي فاحسب مصاريفك واصرف الضروري فقط وأنا أظن أن حتى هذا كثير.. أو أكثر من اللازم ولكن لابد ممن ليس منه بد .. إذا كنت مضطراً فلن يبق باليد حيلة..

الأمور جيدة على الأقل لراحة البال وأنا أظن أنه أفضل شهر منذ بداية العام للأفراح ولتسعد بإنجاز أمر تعبت فيه طوال العام

طالب بحقك .. ناقش المسئولين عن عملك لتغيرات أو لإثبات كفاءتك واسعي وراء ترقية أو سفر وأنا أقصد السعي وراء حقوقك بشكل عام أنت تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات محلية تحاول فيها تحسين وتطوير أمورك وخاصة وان هناك استجابة لأوامرك وحولك دعم غير محدود من حولك وأنت أكثر نضجاً وأكثر التزاماً في أمورك المهنية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.