تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  23   أيلول / سيبتمر مع نجلاء قباني

الحمل   حاول أن ترفع رصيدك عند أصدقائك بتفعيل علاقاتك باتصال أو بدعوة أو بسؤال أو بشرح وجهة نظرك بهدوء فأنت تستطيع معالجة مشاكلك المتراكمة ومحو القلق الماضي والتخلص من كل ما كان.

عاطفيا  يزعجك تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك

الثور أنت تستعيد السيطرة على أمورك وهذا يوم جيد للانتهاء من بعض التحديات المهنية أو لتطرح الحلول ولتتلقى المساعدات والدعم والتأييد وقد تتلقى عرضاً جديداً لعمل أو لشراكة أو لعقار جديد. عاطفيا ربما  أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك

الجوزاء   العمل الشخصي ليس في مقدمات اهتمامك بل العكس الشؤون العامة المحيطة بك وإذا أردت نصيحتي لا تدخل في صدمات لإقناع الطرف الأخر اقنع من حولك بالأمور المادية والمحسوسة .

عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات

السرطان   انتبه الى أمورك الصحية وامنح نفسك الراحة فإن لجسدك عليك حق فاليوم يستدعي العمل الكثير وأنت من الأشخاص الذين يقومون بواجبهم جيداً وهذه أيام متعبة .

عاطفيا أنت في اليوم الأفضل للأفراح العائلية وقد يكون فاتحة خير لترتيب أمورك الشخصية

الأسد يوم سيحمل لك دقة في اتخاذ القرار ومساعدات من المحيط حولك والأهم أنك نشيط وتبادر إلى ما هو أبعد من اليوم ولكن خفف صداماتك مع من تحب فاليوم سيتيح فرصاً استثنائية لتثبت مواقعك .

عاطفيا هذه الفترة لتغيرات مفيدة وخاصةً لديك شخصياً في خطبة أو ارتباط أو سفر

العذراء أنت متضايق هذا اليوم من شكل العنف الذي يحل به الآخرون مشاكلهم وربما تدخل في لب المشاكل لتحاول حلها أو فهمها على الأقل وخاصة مشاكل العائلة.

 عاطفيا إنسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك

الميزان   تحاول الخروج من دائرة المضايقات المهنية إلى استقرارك العاطفي والشخصي وتحاول تغيير وتمتين علاقاتك وتتخلى عن بعض التصرفات الانفعالية و تبدو واثقاً من نفسك ومن إمكانياتك.

 عاطفيا اليوم قد يحمل فرح عاطفي وقد تفرح لفرح أحد المقربين فأنت تحلم بالجديد أو بالتغير

العقرب   متغيرات مادية وربما التزامات مادية أكثر وأسبابها تعرفها فمشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة .

 عاطفيا اليوم يحمل الأفراح فكل الحظوظ مساعدة في لقاءات كثيرة وممتعة وكأنك لا تود الجلوس لوحدك

القوس أنت اليوم محبوب ومرغوب من قبل الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد تحس بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة .

عاطفيا أنت تحب المنزل وتبحث عن الأمان والاستقرار وقد تناله لأنك في الفترة الأفضل

الجدي   التزم بأهدافك وكثف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحيانا واسع باتجاه الضروري بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيدا عن الاحتكاك المباشر او التصرفات العصبية.

 عاطفيا ابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط

الدلو الأخبار السعيدة تتوالى حاملة تحقيق أحلام كانت صعبة المنال وآن الأوان لجعلها واقعاً فالحقيقة أن طاقتك العملية المنخفضة قد يكون سببها أموراً اجتماعية وعائلية.

 عاطفيا اليوم للحب والعائلة وأنا أظن أنك ستقترب بشكل جدي من أهلك وأقربائك

الحوت أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات فانتبه من عدائيتك ومن إحساسك أنك مستهدف على الصعيد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يخيل لك.

 عاطفيا اعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك وعلل أسباب استيائك فأنت سلبي

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.