تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 12 آب..ابراهيم خان.. 

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

  متحدث مناقش بارع .. يحب الحديث ويتعلم من النقاش .. ليس عنيداً يملك لطفاً يستطيع به أن يجمع حوله أكبر كمية من المساعدين والأصدقاء .. يعتبر نفسه أكثر ذكاءً وفهماً من الآخرين ..

لا يحب أن يكون منعزلاً يحب الجموع والحفلات والأصدقاء والسفر.. يكره الروتين .. يحب التجديد والتغيير دائماً .. يبحث عن تحسين وضعه ويمشي باتجاه الأفضل .. مرح فتان يحب أن يبني نفسه بنفسه.. يحب الشراكات والتعاون .. حنون على الآخرين .. الأكثر تواصلاً والأقل حديثاً عن نفسه .

الأكثر توازناً و الأقل تملكاً .. المليء بالذوق والحساسية ترى بيته من أجمل البيوت ولباسه جميلاً وتصرفاته مليء بالذوق .. متقلب وهذا بسبب حساسيته . يحب عمله وبيته وناجح بالعمل يصل إلى ما يريد بأبسط الطرق .. يملك ذكاءً سريعاً يفكر ويتصرف ويتكلم بنفس الوقت .

يقدر الآخرين ولن يسمح لهم بعدم تقديره .. محترم يعامل الناس كما يحب أن يعاملوه .. يسهل التفاهم معه ويحترم آراء الآخرين متعاون معهم .

أشهر مواليد 12 آب :  إبراهيم خان  ممثل سوداني

حظوظ مولود 12 آب : تواصل مع الآخرين وعلى أعمق المستويات فأنت محبوب والحظوظ مساعدة بوجود الشمس في برجك مما يجعلك تصل إلى تحقيق أمنية في العمل كورقة مفرحة تتعلق بترقية أو سفر أو نتائج امتحانات تسعدك لأنها تحمل تغيراً في عملك أو حتى علاقاتك في صداقاتك وعلاقاتك .

الحظوظ الأفضل سواء كان عائلياً أو عاطفياً وأنا أظن انك في الشهر الأفضل للارتباط أو الخطبة أو لبداية جديدة في أمورك الشخصية بمحبة العائلة ومساعدتها فأنت تؤثر على من حولك وقد تفرض شروطك أو تضع النقاط على الحروف

وجود عطارد متنقلاً بين بيت مالك وبيت النشاطات والحركة والرياضة والسفر يجعلك

 الأفضل في العمل وحولك قرارات مطلوب منك اتخاذها لتحسن أمورك المهنية وقد تفرج لمستجدات توصلك لتحقيق أمنية.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.