تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 8 آب ..أبو بكر عزت ..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

آخر شيء يفكر به هو مشاكله الشخصية أو العائلية , بل تشعر أنه ينساها و الحقيقة أنه يتصرف بمشاكله الشخصية والعائلية , كما لو كان يفطر أو يتغدى أي بشكل روتيني وبدون تفكير , إنه يجد حلول بالغريزة وهي آخر همومه .

لن يتخلى عنك هذا المولود في مشاكلك أو أحزانك بل إنك ستراه في حزنك أكثر من فرحك ، فحاول الاتصال به حين تقع بمشكلة لأنك ستراه يترك العالم كله ويتفرغ لمشكلتك و كأنها مشكلته، ينخرط فيها ويحاول إيجاد حلول لها، وطبعاً هو ذو خيال واسع لذلك سوف يجد لك الآن الحلول ولن يتركك إلا بعد إنهاء المشكلة , وقد ينساك بعدها حتى تحتاجه لمشكلة أخرى .

والمؤلم بالنسبة إليه أنه حين يقع في مشكلة لا يطلب الحل من أحد بل سيحاول حلها بمفرده , لأنه لم يتعود أن يتقاسم مع الناس ألمه، فلو كنت تحبه يجب أن تنتبه إلى مشكلته أو تنتبه إلى التغير الحاصل عنده , لتحاول الوقوف إلى جانبه حتى لو لم يطلب هذا لأنه لن يطلبه  .

كل الأمور العادية التي تشغل الناس العاديين يقوم بها بثقة واقتدار كأنها أمور طبيعية, يقوم بها كأنه يقوم باستعمال فرشاة أسنانه ، ففجأة تراه غيّر منزله أو عمله أو سافر ليستقر في دولة أخرى و كأنه ولد بها و بدون تذمر أو شكوى أو كآبة , يقوم بها بدون جهد .

إنه يبذل جهداً ليكذب أو يجامل أكثر مما يبذل جهداً لكي يغير مكان إقامته من دولة إلى أخرى حتى ؟

أشهر مواليد 8 آب : أبو بكر عزت  ممثل مصري

حظوظ مولود 8 آب : عام السعادة العائلية وهو من أكثر الأعوام تبشيراً بالارتباط  وقد تفرح الزوجة بوجود زوجها أخيراً إلى جانبها مع أصدقائه وأهله وعموماً عام للأفراح بولد جديد أو بعرس لأحد المقربين أو له شخصياً .

عام للحفلات والمناسبات والتجمعات وهو من أكثر الأعوام المفرحة على هذا الصعيد وغالباً ما ترى عزيزنا مولود 8 موجوداً في كل حفلة أو مناسبة وعلى رأس القائمة .

العمل بخير ولكنه يتمنى الأفضل وإذا كان الأفضل مالياً فهو لن يناله هذا العام أما إذا كان الأفضل ترقية أو مركزاً مهماً فقد يناله في شهر جيد وغالباً آواخر الصيف

أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن

المحبة ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات فأنت تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها من حولك وقد يكون شهر للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو لشراء عقار أمورك جيدا جداً والحقيقة أنه شهر التغيرات بامتياز وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك هذا الشهر بأمر قد يغير حياتك

أنت كريم وقد تتعرض لمصاريف في واجب لغيرك فلا تصرف مالك في غير مكانه وقد تميل لصرف الأموال على الثياب أو على الأمور الشخصية أو على سفر وقد تفكر بشراء عقار أو شراء سيارة أو إصلاح لبيت أو مكتب.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.