تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 6 آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   لا تنكفئ وتفضل أن تتألم بمفردك وبعيداً عن الأنظار دون أن تتنازل لتطلب معونة الأصدقاء ولا تسمح للملل أو الحزن بأن يسيطر عليك واستشر مختصاً في كل عارض صحي لك أو لأحد أفراد العائلة. عاطفيا قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقت لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل

الثور  أنت نشيط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة .

عاطفيا أنت منطقي وذو كبرياء لكن لا تتوانى في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها

الجوزاء قد تتخذ مواقف حادة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي اسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك .

عاطفيا أنا أنصحك أن لا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات

السرطان ستحصل على ما تريد طالما أنت تملك الشجاعة لتصل إلى هدفك وطالما أنك تضاعف جهودك  وربما تدخل مفاوضات ناجحة تسير فيها إلى التغيير نحو الأفضل في عملك وقد تبدأ حياة جديدة تمنحك السعادة .

عاطفيا أنت تحتار اليوم بين الرغبة في التألق وضرورة نسيان نفسك لخدمة إنسانية

الأسد قد تحاور أناس تثق بحبهم وإخلاصهم ليساعدوك في اكتشاف أخطائك وتصويبها  و ربما يطلب منك أحد الأصدقاء خدمة أسدها له و تعلم كيف تفيد الآخرين وتستفيد منهم.

 عاطفيا قدتعقد صداقات مع أشخاص مهمون أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية

العذراء   اليوم لبعض التأجيل فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية بعيداً عن الارتدادات والفوضى التي قد تلاحقك فلا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك والتزم حتى بقوانين السير .

عاطفيا احمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب

الميزان   أنت نشيط والكل حولك معتمد عليك وظروفك المهنية أو العمل محتاج لك اليوم فلا تجعل تأثير العمل الكثير ينعكس على حياتك العائلية والعملية وحتى الصحية .

عاطفيا اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح

العقرب   فرحك سببه ثقتك المفرطة بقدراتك انتبه لمشاعر من هم اقل منك ذكاء ومعرفة فأنت مؤثر على الآخرين وجيد في التفاوض ولكن حاول أن تعطي من حولك حقهم .

عاطفيا الفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك

القوس ربما تفاجئ من تصرفات أصدقائك لكن تصرفك بهدوء يزعجهم أكثر فخفف توترك وعتبك فأنت تحب الآخرين لكنك لا تسمح لهم أن يملوا عليك  الأوامر أو يعرقلوا أمورك .

عاطفيا الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك

الجدي اختياراتك العاقلة هذا اليوم تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق ممن حولك وخاصة الأهل لأنك جذاب ومحط أنظار المحيط وتترك تأثيراً جيداً على المحيط فكن لطيفاً .

عاطفيا اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرص لتعارف مهم فأنت محبوب

الدلو  أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة ماليا وتحاول إيفاء ديونك أو دفع مستحقاتك فهذه الأيام للقلق أو للتعب على الصعيد العاطفي أو على صعيد صرف أكثر من اللازم فالفترة .

عاطفياً جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه

الحوت  تقرر الدخول بمشروع جديد أو خطوة إيجابية تأخذها تزامناً مع الفرح المهني والمالي فأنت مليء بالطاقة وتريد الكثير من الإنجاز و كلما كنت مشرقاً كلما حققت ما تريد الأمور العائلية هي مصدر التعب عاطفيا الأمور العاطفية ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.