تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اتصالات اللاذقية: تركيب 16 ألف بوابة انترنت هذا العام

مصدر الصورة
SANA

نفذ فرع الشركة السورية للاتصالات باللاذقية عدة مشاريع في كل أرجاء المحافظة منذ بداية العام الحالي بهدف معالجة الاختناقات الهاتفية وتحديث الخطوط والشبكات وتحسن جودة الاتصالات وخدمة الانترنت وأهمها ربط كل المراكز الهاتفية ضوئياً إضافة لتوسيع عدد من الشبكات وتخديم مناطق جديدة.

وأوضح المهندس عادل جبيلي مدير فرع المؤسسة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أنه تم خلال هذا العام تخديم قريتي مرنيو وبسوت في ريف القرداحة بشبكة هاتفية أرضية كما تم توسيع الشبكة الرئيسية في مركز هاتف رأس العين وتوسيع الشبكة الرئيسية والفرعية في مركزي هاتف تشرين و8 آذار كما تم تحويل شبكات قريتي عين التينة في منطقة الحفة والبقيعة في بيت ياشوط إلى شبكات أرضية بدلا من الهوائية.

وقال جبيلي: هناك 3 مشاريع رئيسية في خطة العام القادم تتضمن توسيع الشبكات الفرعية في مراكز هاتف تشرين والرمل الجنوبي وجبلة وستنفذ عند اعتمادها ما سيؤمن الخدمة الهاتفية والانترنت لمشتركين جدد بجودة عالية مشيرا إلى تنفيذ عقود تركيب نحو 16 ألف بوابة انترنت في كل المراكز الهاتفية بمراكز مدن المحافظة وريفها.

وأطلقت اتصالات اللاذقية هذا العام خدمة الفايبر التي تتضمن إيصال خدمات الاتصال إلى المنازل والمكاتب بواسطة الكبل الضوئي وتؤمن خدمة الانترنت بسرعة وجودة عالية.

فراس زردة

نشرة سانا الاقتصادية

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.