تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 5 آب..غسان مسعود..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

الأكثر صراحة بين مواليد برج الأسد والأكثر وضوحاً . ناره تجعله مخلوقاً مرحاً يحب الآخرين ويجيد التواصل معهم.. تجعله يرى المستقبل ويرى الناس على حقيقتهم . وهو جاهز دائماً لإقناعهم بما يريد ..

المتواضع المبتسم دائماً الذي يقول لك كل ما في قلبه .. متسامح ليس حقوداً .. يعيش يومه .. واثق بنفسه.. يشغله عمله ويبحث دائماً عن التقدم به بأسهل الطرق وأسرعها .. ليس شديد الالتصاق ببيته ولا بممتلكاته . يحب التغيير والسفر أكثر من غيره .. ديمقراطي وحضاري ..

يملك قليلاً من المجاملة والمصلحة لذلك هو من الناجحين بالإضافة إلى قوته .. كثير الكلام .. لا تضع عنده سرك لأنه سيفشيه فهو لا يعرف كيف يمسك أسراره . يحب المديح ويتفتح حين تتسلط عليه الأضواء .. ينجح في العمل كتاجر أو كاتب .

أشهر مواليد 5 آب : غسان مسعود  ممثل سوري

حظوظ مولود  5  آب : تقدم المشتري سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

نصف العام الأخير قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح .                            

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.