تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 4  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   تدخل غمار الحب وتستمتع بالمحبة وبالمصالحات أو باللقاءات المفيدة والسعيدة وعلى الغالب يشدك الغريب والجديد وخاصة وأن الظروف مناسبة للسفر أو للتغير.

 عاطفيا أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران مما يجعل الآخرين يحبوك ويقدروك

الثور  ابتعد عن إحباط نفسك فأنت سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره ولا تحاول أن ترى الأشياء من حولك سوداء أو بيضاء فالأمور ليست هكذا .

عاطفيا اسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة

الجوزاء أنت ستملك القوة والرغبة في التخلي عن العادات والناس والظروف المعرقلة والبدء من جديد بقوة أكبر وبدعم من المحيط فهذه الأيام للأخبار الإيجابية .

عاطفيا قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك ماديا أو معنويا

السرطان الناس قد يتكلمون عن انجازاتك وتسمع تقدير لجهودك و هذا يسعدك ويحمل لك الاطمئنان  فلا تهمل صداقاتك القديمة بل استشرهم في أمورك وخاصة في مشاريع الأيام القادمة .

عاطفيا دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته

الأسد لا تدع ضيقك من أمر شخصي يؤثر على أمورك العملية وحاول أن تخفف من حدة استيائك فوضعك متقلب وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الشجار فاحمِ نفسك من تسرع .

عاطفيا ربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة

العذراء   أنت مقيد بالمسؤوليات والمهام ولا تستطيع منها فكاكا فهي مفروضة أو مطلوبة وكل ما عليك فعله إنجاز أعمالك على أكمل وجه وتجنب الإهمال وتسديد الأهداف وستكون في بر الأمان.

 عاطفيا لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع  جيدة جداً

الميزان   حواراتك الصريحة والمباشرة تساعدك على حل المشاكل المعلقة تعطي أوامر وتسعد للأخبار فكلامك مسموع ومؤثر وتناقش بعقلانية أمور صغيرة حل مشاكلك بالحوار والدعم.

 عاطفيا أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك

العقرب   الفلك ينصحك بالهدوء وعدم التسرع ، حاول أن تستشير من حولك ممن تثق بهم لذلك أنصحك بعدم اتخاذ قرارات حاسمة فأنت بحاجة لإعادة النظر في بعض الأمور.

 عاطفيا شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو عروضه مما يجعلك محتاراً أو حزيناً

القوس أنت تختار وتقرر وتدير حياتك بشكل يفرحك وتنسى خيبات الأمل التي عانيت منها وتستعيد نشاطك وتوضح وجهات نظرك للآخرين وتشعر أن المحيط متعاطف ومتفهم.

 عاطفيا لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً

الجدي الأمور العملية والمالية جيدة بالعكس قد تسافر وتقبض مال يزيد مكاسبك فالأوضاع المالية تشغلك و لذلك  أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو تدفع مستحقاتك تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة. عاطفيا الحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل

الدلو  أنت تشع نوراً وقدرة على الإمساك بزمام الأمور والمبادرات للوصول إلى ما تتمنى فوجود القمر في برجك يجعلك سعيداً متباهياً بجمالك وثقتك بنفسك ولاحظ التغير في الانطباع الذي تعطيه للآخرين.

 عاطفيا أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

الحوت نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك وبدون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير  غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات في مداها الأقصى.

 عاطفيا لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.