تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 4 آب - باراك أوباما

مصدر الصورة
وكالات

الأكثر حباً للذوق والجمال .. الأكثر أناقة في التصرف .. تجد بيته جميلاً مليئاً بالقطع الفنية .. حتى في تعامله معك تجده مفرط الأناقة والذوق .. مهتم بزوجته يدقق على أمورها لتصبح دائماً الأكثر أناقة في التصرف .. تجد بيته مريحاً جميلاً مليئاً بالقطع الفنية ... مزاجي تراه في النهار بألف حال وحال دون أسباب مقنعة .. يحب الصداقات ولكنه لا يحب المواجهات ولا الصوت العالي . يبحث عن أصدقاء مثله ، وعلى كلٍ صداقاته ليست طويلة الأمد وهذا راجع إلى مزاجيته وحساسيته .

مرح جذاب يجذب الناس ويجمعهم حوله بسرعة فائقة .. إنه الأكثر تقلباً ومزاجية بين مواليد الأسد ، يصل بسرعة إلى هدفه ويعتبر نفسه من الأذكياء ، ولذلك لن تغريه الأعمال التافهة أبداً لأنه يستطيع إنجاح أكثر الأعمال صعوبة

أشهر مواليد   4  آب  باراك أوباما  رئيس الولايات المتحدة السابق

حظوظ مولود 4   آب :  بدأت الأمور بالتحسن وهذا من الشهر السابق باسترداد حقوقك ولو كانت معنوية ، محبة ، مصالحة ، تعاطف ، ارتباط

الأهم هو المصالحات التي تدخل حياتك وتفرحك وتجعلك تسترد حقوقك المفقودة فقد تسترجع زوجاً فقدته أو يعود ولد من السفر أو تتصالح مع أهلك وقد ترتب أمور عائلية , أنت في الشهر الأفضل للحب والتعارف فأنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك ولطيف ودبلوماسي , أتمنى أن أبارك لك هذا الشهر بارتباط أو خطوبة أو طفل جديد طال انتظاره .

استمتع بهذا الشهر من عام ونصف من التعب العائلي والشخصي .

شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.