تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 29   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات جديدة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك وقد تسعدك الأخبار .

عاطفيا  أمورك العاطفية والعائلية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماما لإصلاحات أنت تحتاجها في أمورك العملية و اليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب

الثور  إشراقك الشخصي والمهني واضح للعيان بل وتسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك تسير بعملك نحو الطريق الأمثل والأفضل .

عاطفيا الوضع العاطفي جيد لأنك تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تشكك وتبدأ في تحويلها إلى واقع  تعيشه

الجوزاء قد تتعرقل بعض الأمور أو تشعر بالانزعاج بسبب الانتقال (تغيير بالأمكنة) أو تزعجك التغييرات لك أو لأحد الرؤساء في العمل قد تتعرض لمواقف لا تحسد عليها.

 عاطفيا إذا كنت تعتقد أنك على صواب ابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك

السرطان لا تستخف بالواجبات المفروضة أو بعملك الضروري ولا تتأخر عن مواعيدك المهمة فاليوم لنشاط متطلب وملئ بالنقاشات مع زملاء العمل الذين تشعر أنهم لا يساعدونك.

 عاطفيا أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات و البوادر لحل الأزمات كثيرة  من المحيط العائلي أو الشخصي

الأسد الأهم لليوم هو تحالفك مع الآخرين وسط تجمعات أو شلل أو نشاط رياضي أو ثقافي وقد يتاح لك أكثر من فرصة للإدلاء برأيك وتكتشف أن رأيك حكيم ومسموع وخاصة أنك تصيغه بأسلوب متعمق ومترابط ومفهوم.

 عاطفيا قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً

العذراء   مناخ من التوتر والنفور حتى على صعيد الأمور العائلية فكن حذراً لا تعاند فحياتك الخاصة يشوبها التشنج والقلق فحافظ على من تحب واحذر من عنادك أو عصبيتك .

عاطفيا احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات

الميزان  الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك ولتعيش الفرح فأنت تستعيد محبتك وطاقتك الايجابية للأسرة ولمن تحب و تسيطر على عواطفك.

 عاطفيا أمورك جيدة جيداً و اليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك

العقرب   أتمنى أن تعيد بناء الثقة بينك وبين محيطك سواء أكان عملياً أو شخصياً وانتبه من احتيال أو سرقة قد تتعرض لها فأمورك المالية ليست على ما يرام .

عاطفيا لو كنت عازبا فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك

القوس    ربما تجلس جلسة مصارحة مع أشخاص ذوي ثقة أو إيجابيين مما يجعلك تتنفس هواء الراحة  فمسؤولياتك كبيرة والمحيط يحتاجك وأنت قائد لمحيطك وتمتلك طاقة واضحة للتفكير بالجديد.

 عاطفيا استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك و استفد من محبة المحيط لك

الجدي  الأمور العاطفية تشغلك وتقلق راحتك وقد تجعلك غير مطمئن إما بسبب علاقة جديدة لا ترى لها شكلاً أو لا تعرف عنها الكثير مما يجعلك متسائلاً قلقاً وشكاكاً أو غيوراً قليلاً.

 عاطفيا قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقائك بسبب عصبيتك أو توترك

الدلو  عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف على الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص يساعدك في أعمالك .

عاطفيا أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييد وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية

الحوت  لا تعتمد على آرائك فقط خاصة حين تضطرك الظروف لأن تحكم على من حولك فاليوم أنت متسرع في أحكامك لذلك حاول ترك من حولك يساعدك في الحكم على الأمور من حولك. عاطفيا تأجيل لأمر قررت فعله فاليوم متعب على صعيد الشراكات وعلاقات الزواج

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.