تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 27   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  التعاون والعمل الجماعي هو مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات لوحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك .

عاطفيا أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري

الثور  إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف وقد تقلقك الخيارات العائلية أو الشخصية.

 عاطفيا حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم

الجوزاء تجنب الكسل والانشغال بأمور غير ضرورية على حساب عمل مطلوب منك إنجازه و انتبه من سوء تفاهم مع زملاء العمل واحذر المزاج الرديء والإهمال والخمول.

 عاطفيا أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

السرطان تثبت نفسك على الصعيد العملي وتتفاهم مع المحيط العملي وقد تدافع عن قضية حق تخص الشؤون العامة وتفرح لإنجازاتك وقد تكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك وألمك وضيقك وتشعر أن الآخر يتجاوب ويتفهم.

 عاطفيا تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك

الأسد يوم جيد ولكن فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً فالمشكلة دائما أنك تنكفئ على ذاتك وتفضل أن تتألم بمفردك دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء.

 عاطفيا المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذرا في التعامل مع من حولك

العذراء   قد تحضر مناسبات سعيدة عائلية أو اجتماعية أو صحية تمنحك سعادة واستقرار و ربما تتاح لك فرص جديدة للتعارف والتواصل وقد يجذب نظرك وقلبك قصه مفرحة .

عاطفيا قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء

الميزان  الأمور المالية هي حصاد عمل سابق وجهد سابق وليس بالضرورة عملياً ولكنه بالتأكيد ثمرة لجهودك فحاول أن تطلبه أو تحافظ عليه فأنت في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية .

عاطفيا أنت تكره البقاء وحيدا و تحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية

العقرب   تساعد و تدير و تناقش و تنهي أعمالك  أو تتعرف على أناس جدد و تفرض شروطك وتسعد لأن من حولك يلبيها وتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك. عاطفيا اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخبار عاطفية تسعدك وتقربك منهم

القوس    لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور من حولك وانتبه فقد تتضايق من نقد أو لوم أو عتب ممن تحب .

عاطفيا لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها

الجدي   اليوم مليء بالإثارة والمفاجآت الاجتماعية وأصدقاء يحملون الخير والتقدير  وقد تجرك الظروف للقاء شخص يناسب أحلامك وطموحك أو ربما تتطور الصداقة لحب .

عاطفيا اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناس يسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة

الدلو  تبدأ هذا اليوم متذمراً قلقاً ميالاً إلى العدائية التي أخشى عليك من نتائجها وقد يستفزك المحيط بنقد أو لوم أو أوامر جائرة أو ظلم وهذا يضايقك نفسياً أو صحياً .

عاطفيا ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب

الحوت  اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للإقبال على العمل  والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات قد ترتب على أساسها أمورك العملية.

 عاطفيا تتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.