تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هبة طوجي بعد “روح يا قمر” تطرح أغنية “يمكن أحلا يفلّ”

مصدر الصورة
وكالات

في الوقت الذي لا تزال فيه النجمة اللبنانية الشابة المخرجة هبة طوجي تحصد نجاح أغنيتها المنفردة “روح يا قمر” من كلمات الفنان غدي الرحباني وألحان يزن الهاجري والتوزيع الموسيقي للفنان أسامة الرحباني، ها هي اليوم تطرح أغنية جديدة منفردة بعنوان “يمكن أحلا يفلّ” على قناتها الرسميّة عبر موقع “يوتيوب”.

وكعادتها أدّت هبة هذه الأغنية الجديدة وهي من كلمات مروان وغدي الرحباني وألحان المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، بإحساس مرهف عال وبصوت ساحر انسجاماً مع مضمون الأغنية التي جاء مطلعها على النحو الآتي: “يمكن أحلا يفلّ.. يمكن أحلا يضلّ.. بالعتمة وما يطلّ.. يمكن يشتقلي.. يمكن لو فلّيت.. من قلبك فلّيت.. خوفي إن ما طلّيت.. تنسى وما تشتقلي.. بحبّك لكن روح.. لا ترجعلي روح.. إنساني بس اشتقلي.. لا ترجعلي روح”.

وتألقت هبة بحضورها وجاذبيتها في أغنية “يمكن أحلى فلّ” التي صورتها تحت إشراف المخرج نادر موصلي، ونجحت في تقديم صورة رومانسية بأدائها الحقيقي لتتناسب ومضمون الأغنية، فبدت بفستان أخضر اللون الذي عكس أنوثتها وجاذبيتها مع مؤثرات ضوئيّة، ورافق الفنان أسامة هبة بعزفه على البيانو، فضلاً عن فرقة موسيقية كانت معها في الاستوديو أثناء عملية التصوير.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.