تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

5.5 مليارات ليرة مبيعات السورية للتجارة في حمص خلال ستة أشهر

مصدر الصورة
SANA

بلغت مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بحمص خلال النصف الأول من العام الحالي خمسة مليارات وخمسمئة مليون ليرة سورية من مختلف المواد الأساسية والاستهلاكية والمدعومة.

وأوضح عماد ندور مدير الفرع في تصريح لسانا أنه يتم رفد كل الصالات بالمواد الأساسية وهناك إقبال كبير عليها نظرا لجودة المواد وانخفاض الأسعار مقارنة بالأسواق مشيرا إلى الاستمرار بالعمل على التوسع الجغرافي بالصالات بهدف تلبية احتياجات المواطنين في مختلف الأحياء والمناطق وسيتم افتتاح صالتين جديدتين في مدينة حمص الأسبوع المقبل.

ولفت ندور إلى الارتياح الكبير من قبل المواطنين لتجربة بيع المواد التموينية المدعومة عن طريق معتمدي الخبز حيث ساهمت بتخفيف الازدحام بشكل كبير وتأمين المواد بشكل مريح مبينا أن الفرع يستعد للبدء باستلام البطاطا من المزارعين وتخزينها بهدف طرحها بالأسواق عند ارتفاع أسعارها.

وخلال جولة لمراسلة سانا على صالات البيع أشارت المواطنة نهى الحسامي إلى ضرورة زيادة عدد الصالات لتشمل مختلف الأحياء ورفدها بمختلف المواد التي يحتاجها المواطن وبالكميات الكافية.

بدورها أكدت علا الونوس أن خطوة بيع المواد التموينية عن طرق معتمدي الخبز هي خطوة إيجابية ساهمت باختصار الوقت والانتظار والمعاناة التي يتكبدها المواطنون.

وطالب المواطن عادل الجهني بزيادة كميات اللحوم والفروج التي تباع في السورية للتجارة وتوسيع عدد الصالات المتخصصة ببيعها ليتسنى لكل المواطنين الحصول عليها.

صبا خيربك

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.