تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 11   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   الكواكب في أماكن مناسبة  وهذا  يمنحك دقة القرار وصوابية الأحكام والطاقة الكبيرة على الاختيار الصحيح لأنك سعيد ومليء بالحيوية وتنطلق نحو توجهات جديدة أو تغير في حياتك العملية.

 عاطفيا تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم شيء جديد سيحصل

الثور لا تفكر بتغيير غير مدروس ولا تسمح لمزاجك أن يتحكم بك لا تسمح لأحد بالتطفل عليك وحاول شرح وجهة نظرك بهدوء وبدون تحديات أو حساسيات وصدقني ستشعر بالتحسن حين تقول كلمة آسف.

 عاطفيا احذر التسرع فتسرعك قد يسبب صعوبة في التواصل مع الآخرين و تجنب العدائية

الجوزاء   يساعدك حدسك وإصرارك لتقديم الأفكار في وقتها المناسب لانتزاع الانتصار وربما تفاوض المحيط لإيجاد قاسم مشترك بينك وبين أصدقاء أو تحاول إيجاد صيغة تفاهم.

 عاطفيا جاذبيتك اليوم تحمل أكثر من مبادرة حولك وتجعلك تشعر بقيمتك وأهميتك

السرطان   ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر أو الضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها بدون اللجوء للتسرع في الأحكام .

عاطفيا لا تسمح للأمور البسيطة أن تزعجك وحاول ألا تصطدم اليوم بالآخرين-اتهامات

الأسد  لو تغلبت على ضعفك لوصلت إلى ما تريد فأنت تمتلك حججاً منطقية تسوقها  أو باختيارات سليمة من محيطك لتصل إلى ما تريد  ترقية أو سفر أو دورة تدريبية  أو مركز جديد.

 عاطفيا قد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم

العذراء  أنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كنت لا تعرف الشخص الطالب كفاية واليوم للخدمات أو للمساعدات فأفكارك خلاقة تفتح مجالات جديدة و ربما تلتقي شخص سيلعب دورا هاما في مستقبلك .

عاطفيا هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط

الميزان  مزاجك الكئيب أحياناً سيجعلك بعيداً عن الأمور العاطفية وقد تتضايق من وجود الناس حولك سواء أكانوا من العائلة أو مع الشريك ولذلك ابتعد عن الشجارات أو الصوت العالي أو إلقاء الأوامر بسبب وبدون سبب .

عاطفيا قد تصطدم اليوم بشخص يستفزك بوقاحته فعليك أن تتجاهله وأن تتأكد من أحكامك

العقرب  ابتعد عن المزاجية  أحياناً أو الكسل والتواكل على الآخرين أحياناً أخرى وكل ما أنصحك بهْ أن تكون في حالة تأهب قصوى لمواجهة كل الالتزامات المطلوبة .

عاطفيا حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك و تسعدك المحبة ممن حولك

القوس   اليوم مناسب للحوار الإيجابي مع العائلة أو الشريك لتسمع وتشارك وتستفيد ولتعزز أوضاعك العائلية والحظ والدعم يمنحك بركاته على الصعيد المهني والشخصي .

 عاطفيا قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك و اليوم سعيد

الجدي   تطرح اليوم مشاكل قانونية أو مالية وقد تتحول إلى نزاعات لذلك أنصحك بالهدوء فقد تواجه أكثر من خلاف مع العائلة أو مواجهات قانونية أو مطالبة بدين أو قلق يزعجك شخصي عاطفيا حاول أن تقاوم رغبتك بالتحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك

الدلو  الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح حتى بالإصلاحات الإدارية أو بالتحسن المهني لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك.

 عاطفيا قد تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين

الحوت  أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك وانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير و مدخولك قليل.

 عاطفيا قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.