تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 9   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تفضل الوحدة والانعزال والبعد عمن حولك وخاصة أولئك الذين تجاملهم بشكل اضطراري وقد تعاني من غيرة أوشك في الحبيب وقد تدخل في شجار يزعجك لعدة أيام وأنا أنصحك بأن تتأكد مما تسمع .

عاطفيا لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها

الثور أجواء عذبة واتصالات خارجية أو مشروع سفر أو انتشار أو ترويج أو صداقات جيدة وقد تسعدك حفلات ومناسبات أو صداقات مزدهرة واجتماعيات منوعة أو أجواء مفرحة.

 عاطفيا حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك

الجوزاء   لا تتخذ قرارات متسرعة اليوم لأنك عصبي أو شكاك ولا تترك نفسك عرضة للفهم الخاطئ فقد لا يكون الحوار سهلاً هذا اليوم ولذلك انتبه إلى أمورك الشخصية والعائلية.

 عاطفيا قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته

السرطان  استشر محامياً أو مختصاً إذا كنت تفكر بجديد قد يغير حياتك وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون أن تشكو أو تحتج و إذا كنت تريد أن تسوق مواهبك ومهاراتك فأنت في أيام جيدة. عاطفيا ربما  أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك

الأسد  تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء فهذه الفترة للمديح وللتشجيع.

عاطفياً ابتعد عن النقد وتفصيل الأخطاء لمن حولك كي لا تكتسب أعداء لست تحتاجهم تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقدير يسعدك

العذراء    أنت تحتاج لمضاعفة جهودك للتغلب على الاحباط  ومن ثم بذل المحاولات الجادة للخروج من هذه الأزمة ودقق واسأل عن التفاصيل في كل صغيرة وكبيرة ولكن ابتعد عن النقد وتفصيل الأخطاء لمن حولك كي لا تكتسب أعداء لست تحتاجهم .

عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

الميزان  العمل من أول أولوياتك وأنا أدعوك للتنسيق بينك وبين من يساعدك ويحبك فالأجواء الفلكية تحفزك على بذل الجهود في العمل لأنه أساس حياتك ومصدر مالك.

 عاطفيا أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السلمية وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية

العقرب  ما زال اليوم يحمل لك الفرح و أنت ملئ بالمشاريع لأنك تفكر بتجديد في حياتك فلا تتردد في التعبير عن رأيك لأنك تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك و توجهاتك.

 عاطفيا الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أو في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وإذا كنت خالياً فأنت في الشهر الأفضل

القوس   قد تشغلك اليوم انفعالات عاطفية , تعيدك لأخطائك مع عائلتك أو مع الشريك وخبرتك السابقة تمنعك من ارتكاب الأخطاء التي توشك أن تقوم بها بتسرع.

 عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

الجدي   تباشر أعمالك بهدوء وود ومحبة إضافة إلى الطاقة والحيوية التي تتمتع بها فأنت أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ .

عاطفيا أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا إرث أو قضايا في مؤسسات حكومية فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي

الدلو  الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله وخفف من الإنفاق إذا استطعت فقد تضطر لنفقات إضافية تنفقها على صحتك .

 عاطفيا الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات

الحوت  كل الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيير التي تسعى لها أو لتحقيق أمنية طال انتظارها فأنت تتصالح مع الدنيا وتنطلق نحو تطلعات جديدة وأمور إيجابية تسعدك .

عاطفيا أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.