تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 8   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تحضر لمشروع ثقافي واجتماعي وتبني جسور بينك وبين من تحب وتكسب التأييد أو نصيحة تسمعها من صديق تنير أمامك الدرب وتدعمك في خطواتك وتمنحك الالتزام .

عاطفيا الفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك

الثور قد تشرح وجهة نظرك بطريقة عصبية وغير مفهومة فاطلب النصيحة ممن تحب أو ممن تثق أو تتعرض لجلسة عتاب أو نقاش وقد يكون السبب بعض الأمور التي يعتبر من حولك  أنك مخطئ بها

عاطفيا حولك العديد من التجمعات ..أهل و أصحاب استفد منها وطور علاقاتك

الجوزاء   وقت التغير إلى الأفضل قدحان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح ببعض العروض الجديدة أو الوعود من أصدقائك الذين تثق بهم .

عاطفيا اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح

السرطان  يومك يتميز بالعطاء فأنت لن تتوانى عن منح الآخرين كل ما يطلبونه لأنك مرتاح وقد تسعد بمبادرات كنت تنتظرها منذ فترة أو تتلقى مساعدة من الأصدقاء .

عاطفيا تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية

الأسد  تتأرجح بين الأمل واليأس لأمر يستجد في حياتك العاطفية أو غيرة أو شك لا تستطيع التعبير عنها فلا تتخذ قرارات سريعة واحذر التوتر المحتمل وادرس كل كلمة تقال منك أو من ممن حولك.

 عاطفيا دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته

العذراء    حاول أن تزيد من جرعة الضغط العملي  وأنهي عملك حتى لو تكبدت وقتاً وعناءً إضافيين ولا تفتش عن الكمال ولا تنتقد من لا يعنيك أمره لأنك صعب الإرضاء أحياناً .

عاطفيا قد يربكك أمر عائلي وإنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية

الميزان  اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي وانتظر الفرصة المناسبة لتشرح وجهة نظرك.

 عاطفيا يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ

العقرب  ما زلت تعاني من ذيول مشكلة عاطفية قديمة تفكر فيها وتحاول حلها و ربما تترك أكثر من أمر معلق وتحاول التفكير بحلول فابتعد عن القلق وفكر بحل.

 عاطفيا كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعره وقد تواجه مشكلة مع  أحد أفراد العائلة

القوس   تمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية دون كل تعرجات وبنشاط وطاقة فالكواكب مساعدة مما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل عائلياً مما يجعلك قريباً من أسرتك واثقاً من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك

الجدي   الصراحة أن المال يذهب من بين يديك كأن يديك غربالاً والظروف المحيطة هي السبب أعطال يتوجب إصلاحها أو مرض أو استشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي .

عاطفيا أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها

الدلو  إنه يوم رائع لتشعر أن كل جهد مبذول يدر عليك المال ويجلب لك المديح فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة فوجود القمر في برجك يعزز طاقتك ويحسن معنوياتك وتستعيد البسمة والصحبة والإشراق .

عاطفيا أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك

الحوت  لا تحاسب نفسك كثيراً أو تحاسب من حولك فحتى الخطأ أحياناً يعلمنا ويجعلنا نشاهد جوانب فينا وفي من حولنا لم نكن لنراه لو لم نخطئ  وهذا يجعلك مهتز ومن الداخل.

 عاطفيا عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك  بدون داعٍ

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.